موتورولا Moto G سيتوفر على Verizon Wireless في التاسع من يناير مقابل 99.99$

سيكون بإمكان عملاء فيرايزون طلب الهاتف الجديد من موتورولا Moto G بدءاً من التاسع من يناير المقبل و بسعر 99.99$, الهاتف الجديد سيكون متوفراً على الانترنت أولاً و سيظهر لاحقاً عبر شبكات المحمول المحلية للبيع بالتجزئة.

و ظهرت صورة للهاتف الجديد على موقع فيرايزون نهاية ديسمبر الماضي, و أعلنت شركة Best Buy مباشرة أنها مستعدة لبيع المنتج الجديد. و ستبدأ محلات Best Buy  ببيع Moto G فور وصول الشحنة, و إذا كنت تسعى لامتلاك هاتف رخيص السعر فسارع بطلب الهاتف للاستفادة من العرض. و رغم أن سعر الهاتف الجديد منخفض نسبياً  ( و فيرايزون تقدم أقل سعر حتى الآن) فالهاتف قادر على القيام بكل تلك المهمات الأساسية للمحمول, إلا  غياب تقنية LTE قد يكون شيئاَ يصعب التعامل معه خصوصا في أمريكا ذات التقنية LTE  الأكبر في العالم, و لكن بالرغم من ذلك فهو جهاز رائع بالنسبة لسعره المنخفض.

 

من ناحية أخرى أعلنت شركة Boost Mobile انّها ستبيع Moto G أيضاَ, و لكن سيكون على الراغبين في الشراء الانتظار قليلاَ حتى موعد الإطلاق في الرابع عشر من يناير المقبل, كما سيكون عليك دفع مبلغ أكبر و هو 129.99$. اذا لم تستطع الانتظار فانتظر Boost Mobile لنسختها من Moto G على شبكة التسويق المحلية Home Shopping Network  و موقعها الالكتروني اليوم.

 

قد يعجبك ايضا