بداية موسم جديد من لعبة Fortnite، لكن ليس لمستخدمي Apple

بينما كانت العديد من الألعاب المختلفة تصدر نسخاً مختلفة من ألعابها حسب المنصة، بحيث يكون اللعب الجماعي محصوراً بالمنصة فقط، فقد كان ما يميز لعبة Fortnite هو أنها موحدة على مختلف المنصات، فالتحديثات تأتي للجميع معاً ويمكن للجميع اللعب معاً والاستمتاع بنفس المحتوى تماماً مع كل تحديث دوري للعبة. لكن هذه المرة اختلفت الأمور نتيجة الخلاف القضائي الأخير بين شركتي Apple وEpic Games.

 

مع إزالة لعبة Fortnite من متجر App Store بقيت اللعبة فعالة لدى اللاعبين الذين كانوا قد حملوها سابقاً، لكن بقي السؤال المستمر هو عن المواسم التالية، فاللعبة تخضع لتحديثات كبرى مع محتوى جديد يضاف إليها كل حين، ومع خروجها من متجر App Store لن يكون من الممكن تحديث اللعبة لمستخدمي أجهزة Apple الآن، وفي الواقع هذا ما حدث تماماً.

 

 

منذ البارحة وصل التحديث الجديد للعبة Fortnite مع العديد من شخصيات Marvel المحبوبة التي ستكون محور تركيز الموسم الحالي من اللعبة، لكن التحديث ليس متاحاً لمستخدمي Apple، وبالنتيجة سيبقى مستخدمو أجهزة Apple المختلفة على الإصدار القديم من اللعبة مع خيارات لعب مع من هم على نفس الإصدار فقط، بينما سينتقل اللاعبون على الحواسيب وأجهزة الألعاب وهواتف Android إلى الإصدار الجديد من اللعبة.

 

اقرأ أيضاً: كم تقتص متاجر التطبيقات من مبيعات الألعاب والتطبيقات؟

 

يأتي الموسم الرابع الجديد من اللعبة مع تركيز كامل على الأبطال الخارقين والأشرار من عالم Marvel السينمائي، حيث سيتضمن الموسم شخصيات Marvel المختلفة على شكل أزياء وحركات جديدة وحتى أن اللعبة أضافت أسلحة جديدة للتماشي مع السمة العامة للموسم الجديد.