أبل قد تعلن عن iPhone SE 2021 و AirPods Pro 2 في أبريل

منذ إطلاق سلسلة هواتف آيفون 12 والشائعات لم تتوقف حول منتجات أبل القادمة، فمنها أنّ آيفون 13 سيأتي مع ماسح للبصمة أسفل الشاشة وأن النوتش ستكون أصغر من السابق، ومنها تقارير أخيرة تكشف أنّ أبل ستعلن عن iPhone SE 2021 في وقت ما من الربيع القادم.

 

يجدر بالذكر أنّ الإصدار الثاني من الهاتف “آيفون إس إي 2020” قد حاز على إعجاب فئة كبيرة من المستهلكين، كما تلقى الكثير من المراجعات الإيجابية على المواقع التقنية. وهذا بفضل استخدامه أحدث تقنيات أبل مثل معالج Apple A13 Bionic الذي يعمل به آيفون 11، وهو معالج سريع جدًا حتى مع تشغيل iOS 14.

 

هذه المرة تأتي التقارير من موقع MacOtakara الذي ذاع صيته في الآونة الأخيرة بفضل تسريباته المستمرة حول منتجات أبل. حيث يمتلك الموقع علاقات مع بعض موردي أبل في آسيا، الأمر الذي يجعلنا نأخذ تسريباته بشيء من التصديق.

 

في الوقت نفسه، يشير الموقع إلى أنّ أبل ستعلن أيضًا عن سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية في نفس المؤتمر الصحفي. وكانت الشركة أطلقت الإصدار الأول منها في أكتوبر 2019، وتخطت بالفعل الموعد المفترض إطلاقها فيه (أكتوبر 2020). لذا فإن وصولها في أبريل يُعد موعد متأخر أصلًا!

 

تجدر الإشارة أيضًا إلى وجود بعض التوقعات بخصوص سماعة AirPods Lite تكون أرخص سعرًا من إصداري القياسي والبرو، وهو أمر منطقي أخذًا في الاعتبار توجه أبل في الفترة الأخيرة نحو المستهلكين ذوي الميزانية المنخفضة. حيث كان هذا جليًا مع إطلاق آيفون 12 ميني وقبله آيفون إس إي 2020.

 

شائعات iPhone SE 2021

 

كما هو الحال مع أي جهاز منتظر، تخرج الكثير من الشائعات والتكهنات حول مواصفاته الداخلية. لكن هذه المرة لا يوجد أي تسريبات يمكن الاعتماد عليها.

 

كل ما لدينا هو مقاس الشاشة الذي سيزيد إلى 5.5 بوصة بدلًا من 4.7 بوصة في إصدار 2020. ويشير بعض المحللين إلى أنّ هذا الجهاز لن يكون جديدًا كليًا ولكن نُسخة أكبر حجمًا من iPhone SE 2020.

قد يعجبك ايضا