سامسونج تُحدد موعد الإعلان عن Galaxy S21 رسميًا

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات على مدار الشهور والأسابيع القليلة الماضية، حددت سامسونج رسميًا موعد الإعلان عن Galaxy S21. ومن المتوقع أن يشمل الجيل الجديد ثلاثة أجهزة هي Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra.

 

وفقًا للإعلان الرسمي فإنّ الهواتف الثلاثة سيتم الإعلان عنها في الرابع عشر من يناير الجاري، ضمن مؤتمر Samsung Unpacked. وإلى جانب سلسلة Galaxy S21 الجديدة، يُتوقع أيضًا الكشف عن سماعة الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Pro كجزء من الحدث.

 

 

تسريب مواصفات Galaxy S21 Ultra

 

كما هو الحال في أي سلسلة هواتف من سامسونج، عادةً ما يهتم الجمهور التقني بأقواها من حيث العتاد التقني والمكونات الداخلية. وهذه المرة تسرّبت مواصفات تفيد بأنّ الهاتف الأعلى في هذه الفئة Galaxy S21 Ultra سيأتي مع عدسة كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل تدعم التركيز التلقائي بالليزر، وتعتمد على مستشعر سامسونج الجديد ISOCELL Bright HM3.

 

وهذا مع شاشة Dynamic AMOELD ضخمة مقاس 6.8 بوصة تدعم معدل تحديث 120 هرتز. وبطارية كبيرة سعة 5,000 مللي أمبير، وكاميرا سلفي بدقة 40 ميجا بكسل.

 

والمعالج هنا سيختلف من منطقة جغرافية لأخرى، ما بين معالج Exynos 2100 الرائد من إنتاج سامسونج نفسها، ومعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 888. وهذا الأخير من المؤكد أنّه سيصدر للسوق الأميركي.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ بعض مقاطع الفيديو التشويقية قد تسرّبت في وقت سابق، ويمكنك الاطلاع عليها هنا. ونفس الأمر ينطبق على خلفيات Galaxy S21 الرسمية. وتُشير التسريبات أيضًا إلى إمكانية الإعلان عن أجهزة تتبع Galaxy Smart Tag في نفس الحدث التقني.

قد يعجبك ايضا