موقع برنامج عزل الصور remove.bg أداة رائعة لعزل خلفية أي صورة بدقة

قد تجد نفسك أمام صورة تريد تعديلها أو تغيير خلفيتها لكن مع دقة عملك ببرنامج ما  فلن تستطيع تحديد الخلفية بسهولة لكثرة محتوياتها، وقد تخطىء في التحديد لكن هذه الطريقة التي سنذكرها لك حققت نتائج رائعة بنسبة 95%.

 

إذا كان ولابد من تغيير الخلفية في إحدى الصور، فقد تكون الطريقة اليدوية مملة حتى مع استخدام برمجيات احترافية مثل الفوتوشوب، لكن  برنامج عزل الصور أداة Remove.bg ستوفر عليك الجهد والوقت الكثيرين، فالموقع الإلكتروني هذا يستخدم الذكاء الاصطناعي لتنفيذ المهام من اجلك.

 

كل ما عليك هو تحميل أي صورة وسيحدد موقع ريموف تلقائيًا أي شخص في الصورة أو أكثر من شخص، وسيمحو كل جزء بالخلفية ويتيح لك تنزيلها بصيغة PNG لاستخدامها بعد ذلك في أي شيء أو تغيير الخلفية بسهولة.

 

تعتبر هذه الأداة الرائعة أحدث مثال على كيفية تحويل تقنيات التعلم الآلي التي كانت في يوم من الأيام أدوات مستهلكة بسيطة إلى أدوات تقدم مهام دقيقة، ولإزالة الخلفية من الصورة هناك العديد من الخوارزميات مفتوحة المصدر والتي يُمكن التعامل معها لإنجاز مثل هذه المهام، وقام مطور موقع Remove.bg ببساطة بتحويل هذه الخورازميات إلى أداة مجانية متاحة لأي شخص عبر الإنترنت.

 

هذه بعض الأمثلة التي قمنا بتجربتها مع خلفيات مختلفة لاختبار قدرتها على عزل خلفية الصورة:

 

موقع برنامج عزل الصور remove.bg أداة رائعة لعزل خلفية أي صورة بدقة 1موقع برنامج عزل الصور remove.bg أداة رائعة لعزل خلفية أي صورة بدقة 2

 

ليست هذه الأداة فحسب هي الرائعة، بل هناك بعض الأدوات الأخرى التي يُمكنها معالجة الصور بشكل جيد، فهناك أداة Deepart.io التي تضع لك تأثير اللوحة الزيتية بشكل فني رائع وهناك أداة LetsEnhance.io التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتجميل الصور وإصلاح الصور المشوشة.

 

تعد أداة Remove.bg وكأنها عصا سحرية تقوم بفصل طبقات الصورة بشكل ممتاز، وهي لا تعمل فقط مع الأشخاص بل يمكنها فصل صور الحيوانات والشخصيات الكرتونية وغيرها من الكائنات داخل الصور.

 

موقع برنامج عزل الصور remove.bg أداة رائعة لعزل خلفية أي صورة بدقة 3موقع برنامج عزل الصور remove.bg أداة رائعة لعزل خلفية أي صورة بدقة 4موقع برنامج عزل الصور remove.bg أداة رائعة لعزل خلفية أي صورة بدقة 5

إقرأ ايضا : افضل 10 تطبيقات بودكاست 

قد يعجبك ايضا