ميتا ستحدث سياسة الخصوصية الخاصة بها الشهر المقبل

بدأت ميتا في طرح إشعارات تتيح لمستخدميها معرفة أنها قامت بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها ، والتي كانت تُعرف سابقًا باسم سياسة البيانات. 

 

تأتي سياسة الخصوصية المحدثة بعد أن أخذ عملاق الشبكات الاجتماعية ملاحظات من مستخدميه وخبراء الخصوصية و قالت الشركة إنها جعلت الآن سياسة الخصوصية الخاصة بها أسهل في الفهم وأنها تعكس أحدث المنتجات التي تقدمها. 

 

أضافت الشركة أيضًا أنها لا تجمع بيانات المستخدم أو تستخدمها أو تشاركها بطرق جديدة بناءً على تحديث السياسة هذا ولا تبيع معلومات المستخدم.

 

سيبدأ المستخدمون في تلقي إشعارات على فيسبوك و انستقرام و ماسنجر و سيتم توجيههم إلى معلومات حول ما يمكن توقعه من سياسة الخصوصية وشروط الخدمة ذات الصلة في منطقتهم.

 

تقول الشركة أن الهدف من هذا التحديث هو أن تكون أكثر وضوحًا بشأن ممارسات البيانات و إحدى الطرق هي من خلال تفاصيل إضافية وأمثلة على كيفية استخدام بيانات المستخدمين. 

 

سيتم طرح سياسة الخصوصية الجديدة على فيسبوك في 26 يونيو و أضافت الشركة أيضًا أنها  تقوم بتضمين المزيد من الطرق للوصول إلى عناصر التحكم التي يمكنك استخدامها لتجربة منتجاتها بالطرق المناسبة لك و يمكنك الاستمرار في إدارة إعدادات الخصوصية الخاصة بك في أي وقت.

تتضمن هذه التحديثات الحقوق والالتزامات الموضحة في معايير المجتمع الخاصة بها على سبيل المثال متى يجوز تعطيل أو إنهاء الحسابات التي تنتهك الشروط أو معايير المجتمع أو حقوق الملكية الفكرية للآخرين أو القوانين الأخرى و تتطابق بعض تغييرات شروط الخدمة مع تحديثات سياسة الخصوصية الخاصة بالشركة بما في ذلك التفاصيل الإضافية حول ما يحدث عند حذف المحتوى