كيف يمكن لميزات هاتف Huawei P40 Pro أن تجعل حياتك أسهل وأكثر متعة

كما مطلع كل عام، أعلنت شركة هواوي الشهيرة عن تشكيلة هواتف الفئة العليا الخاصة بها لهذا العام، حيث تضمنت المجموعة 3 هواتف متميزة هي: Huawei P40, P40 Pro, P40 Pro Plus. ومع أن كلاً من هذه الهواتف يمثل قمة ما توصلت إليه الشركة من حيث اللغة التصميمية المميزة والأداء الفائق للعادة،

يمكنك مراجعة موضوعنا السابق عن المواصفات الخاصة بهواتف Huawei P40 بإصداراتها الثلاثة، أما هنا فسنركز على هاتف Huawei P40 Pro بالتحديد، ونتحدث عن النشاطات العديدة التي يتيحها ويجعلها أفضل وأكثر إمتاعاً من سواه.

 

كهاتف من الفئة العليا مع تصميم وأداء ممتازين، فمن المنطقي توقع الأداء الممتاز في مختلف المجالات لهواتف Huawei P40 Pro. لكن هنا اخترنا بعض أكثر النشاطات المنتشرة والتي تستفيد من المواصفات الممتازة للهاتف.

التقط صوراً فوتوغرافية وفيديوهات احترافية من المحاولة الأولى

كيف يمكن لميزات هاتف Huawei P40 Pro أن تجعل حياتك أسهل وأكثر متعةمن المعروف أن تقنيات التصوير في الهواتف الذكية قد قطعت شوطاً طويلاً في السنوات الأخيرة، وهاتف Huawei P40 Pro تجسيد حقيقي لهذا دون شك، إذ يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية رباعية العدسات، حيث يمكنك التصوير بالعدسة الأساسية ذات دقة 50MP، أو يمكنك استخدام التقريب البصري حتى X5 للصور القريبة، أو التقاط الصور بزاوية واسعة تصل حتى 120 درجة، وبالإضافة للعدسات الثلاثة الأساسية، هناك حساس للعمق يعطي نتائج أفضل لعزل خلفية الصور أو لاستخدامات الواقع الافتراضي.

 

صورة للقمر ملتقطة بهاتف Huawei P40 Pro
صورة للقمر ملتقطة بهاتف Huawei P40 Pro

بالإضافة للصور الثابتة المذهلة، يمكنك تصوير الفيديو بدقة 4K ومعدل إطارات حتى 60fps مع تثبيت بصري أو التصوير بدقة أدنى لكن مع معدل إطارات أكبر يسمح بميزة الفيديو فائق البطئ، وهذا كله مع دعم تقنية HDR التي تجعل الصور والفيديوهات أكثر حيوية وواقعية. ومع هذه القدرات التصويرية الممتازة للهاتف، لا عجب بكونه حصل على تقييم 128 من موقع DxOMark الشهير بتقييم الكاميرات، حيث أنه يحتل المرتبة الأولى لأفضل كاميرا هاتف ذكي حتى الآن.

 

من الناحية الأمامية يأتي هاتف Huawei P40 Pro مع كاميرا سيلفي مميزة بدقة 32MP، حيث تستطيع التقاط الصور عالية الدقة مع عزل ممتاز للخلفية، كما يمكنك تصوير فيديو 4K ببساطة. كما تتيح الكاميرا الأمامية فتح الهاتف بالاعتماد على بصمة الوجه عالية الأمان بالاعتماد على حساس إضافي يعمل بالأشعة ما تحت الحمراء.

شاهد الفيديو الرقمي أو أفلامك ومسلسلاتك المفضلة على الشاشة عالية الدقة

 

يأتي هاتف Huawei P40 Pro مع شاشة كبيرة بقياس 6.58 بوصة ودقة 1200×2640، حيث تغطي الشاشة 91% من واجهة الهاتف دون وجود أية حواف ظاهرة. فالكاميرا موجودة في ثقب صغير ضمن الشاشة، ومع الانحناءات على الأطراف يمكنك توقع تجربة مشاهدة أفضل من المعتاد تجعلك تندمج مع ما تشاهده بشكل أكبر.

 

تستخدم شاشة الهاتف تقنية OLED لتظهر الألوان بشكل براق ومشرق للغاية، وذلك مع الحفاظ على اللون الأسود العميق الذي يجعل تمييز التدرجات اللونية والظلال ممتازاً، ومع دعم محتوى HDR يمكنك الاستمتاع بتجربة ممتازة مع صوت رائع عبر مكبر الصوت المزدوج الخاص بالهاتف، أو بالاستعانة بسماعات لاسلكية مثل سماعات Huawei Freebuds المميزة.

 

 

ومع دعم الهاتف لشبكات الجيل الخامس (5G)، يمكنك الاستمتاع بالمحتوى الذي تحبه بدقة عالية وسرعة لا تضاهى من خدمات البث عبر الإنترنت، ومع الانتشار السريع لشبكات الجيل الخامس اليوم، سيكون فرق السرعة واضحاً جداً مقارنة بالشبكات السابقة.

استمتع بأقوى الألعاب على هاتف Huawei P40 Pro

كيف يمكن لميزات هاتف Huawei P40 Pro أن تجعل حياتك أسهل وأكثر متعةيستخدم الهاتف معالج Hisilicon Kirin 990 5G ثماني النوى الجديد، ويأتي مدعماً مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى خيارات تخزين داخلي تصل حتى 512GB مع سرعة عالية بالقراءة والكتابة بفضل استخدام تقنية UFS 3.0. ومع هذه المواصفات الممتازة يمكنك توقع أداء ممتاز مع أعلى معدل إطارات ممكن طوال الوقت.

 

بالإضافة للأداء الجبار للهاتف، ستتمكن من الاستمتاع الأقصى بالألعاب بفضل معدل تحديث 90Hz الذي تقدمه الشاشة، مما يعني أن الألعاب ستكون أسلس من أي وقت مضى، وهو ما سيقدم لك أفضلية واضحة في الألعاب التنافسية، وبالأخص الألعاب عبر الإنترنت والتي ستستفيد دون شك من سرعة الاستجابة الكبيرة التي تقدمها شبكات الجيل الخامس الجديدة.

 

مع كون الهاتف مريحاً للإمساك به، وكونه موفراً للطاقة ويمتلك نظام تبريد ممتاز، ستتمكن من الانتقال بتجربة لعبك إلى المرحلة التالية دون أن تقلق حيال صرف شحن البطارية أو كون الهاتف قد سخن بحيث يحتاج لبعض الوقت ليعود إلى الحرارة الطبيعية.

شحن سريع وبطارية تكفيك طوال اليوم

كيف يمكن لميزات هاتف Huawei P40 Pro أن تجعل حياتك أسهل وأكثر متعة 5يأتي هاتف Huawei P40 Pro مع بطارية بحجم 4200mAh مثالية بالنسبة لحجمه وقياس شاشته، ومع اعتماد شاشة OLED من جهة، وتقنيات توفير الطاقة المتقدمة في الهاتف، يمكنك أن تتوقع عمر بطارية طويل وممتاز بغض النظر عن الاستخدامات المتنوعة الخاصة بك، حيث لن تقلق من كون الهاتف قد نفذ شحنه في أي وقت.

 

بالإضافة لسعة البطارية الممتازة، يدعم الهاتف الشحن فائق السرعة بطاقة 40 واط، مما يجعله من أسرع الهواتف من حيث الشحن، وخلال دقائق قليلة يمكنك ملئ البطارية بطاقة كافية لتستخدم الهاتف لساعات تالية دون قلق. وبالإضافة للشحن السلكي المعتاد، يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي السريع بطاقة 27 واط، وهذه ميزة مفيدة للغاية مع الأخذ بعين الاعتبار كون معظم الشواحن اللاسلكية تقدم طاقة 15 واط فقط.

 

مع استمرار تطوير ميزة الشحن اللاسلكي العكسي، باتت الميزة متاحة بطاقة 27 واط في هاتف Huawei P40 Pro الجديد، أي أنك لا تحتاج للقلق حيال شحن سماعاتك اللاسلكية أو ساعتك الذكية، وعند الحاجة يمكنك شحن هاتف ذكي آخر بالاعتماد على البطارية الممتازة للهاتف.

 


بالمحصلة لا شك بكون هاتف Huawei P40 Pro خياراً مثالياً لكل من يهمه الأداء المميز من حيث العرض والتصوير والمعالجة على حد سواء، وبالطبع يأتي الهاتف مع تصميم أنيق بشاشة وزجاج خلفي منحنٍ ليتماشى مع قبضة اليد بالشكل الأفضل، كما أنه متاح بألوان مميزة مثل الفضي والذهبي، والأزرق البحري، والأبيض الجليدي، وبالطبع اللون الأسود التقليدي.

قد يعجبك ايضا