ميزة جديدة في Google Maps تحسن من أداء التطبيق على أندرويد

أطلقت جوجل الأسبوع الماضي تحديثاً جديداً على تطبيق الخرائط الخاص بها Google Maps على أجهزة أندرويد يتضمن العديد من المزايا المفيدة والمتعلقة بتحميل الصور والحجز. وحسب تقرير نشره موقع Android Police فإن تطبيق Google Maps 9.8 على أندرويد يتضمن أيضاً ميزة سرية جديدة تضيف خياراً مهماً إلى تطبيق الخرائط.

 

يسمح هذا التحديث الجديد لك بإعطاء النتائج داخل Google Maps من خلال كتابة أو قول " أحداثي، رحلاتي، فنادقي، حجوزاتي" داخل شريط البحث، ولاتعد هذه الميزة جديدة نظراً لأنها موجودة بالفعل داخل Google Now لكنه من المنطقي رؤيتها داخل تطبيق الخرائط نظراً لأنه المكان الذي توجد فيه هذه المعلومات.

 

وسوف يقوم خيار " أحداثي" بعرض تفاصيل حول الرحلات والفنادق وأي معلومات أخرى متعلقة بالحجز، وبدوره أيضاً يوفر خيار "حجوزاتي" الأمور نفسها ماعدا المعلومات المتعلقة بالرحلات بينما تختص " رحلاتي و فنادقي" بالمعلومات الخاصة برحلات الطائرات وحجوزات الفنادق فقط.

 

وسوف تحتاج إلى تحديث الإصدار الخاص بك من تطبيق الخرائط Google Maps إلى الإصدار ذو الرقم 9.8 على هاتفك الذيكي أو جهازك اللوحي من أجل أن تتمكن من استخدام هذه الميزة المخفية الجديدة.

قد يعجبك ايضا