ميزة جديدة لم تعرفها عن حساس ضربات القلب على هواتف جالاكسي

تصر دائماً سامسونج على إضافة حساس لقياس معدل ضربات القلب في الجانب الخلفي من هواتفها الرائدة بما فيها جالاكسي اس 8 رغم أن العديد من المستخدمين قد لا يدركون وجود هذه الميزة أصلاً، لكن وحتى لو لم تكن مهتماً بهذا الحساس إلا أنه بإمكانك الاستفادة منه في مهمة أخرى.

 

يواجه بعض المستخدمين صعوبة في التقاط صور السيلفي في بعض الأحيان خصوصاً عند استخدام هاتف كبير الحجم حيث يصبح الوصول إلى زر الالتقاط على الشاشة صعباً عند التصوير بزوايا معينة، وبما أن استخدام أزرار التحكم بالصوت يؤدي إلى صور مهتزة وغير واضحة فإن الحل الأفضل يكمن في حساس قياس ضربات القلب الذي يمكنك استخدامه لالتقاط الصور.

فعندما تتعرف الكاميرا الأمامية على وجه ما يمكن للنقر على حساس ضربات القلب التقاط الصورة، وبالطبع فإن هناك مشكلة قد تترافق مع استخدام هذا الحساس ألا وهي آثار بصمات الأصابع على الكاميرا الخلفية، لكن هذه المشكلة تترافق أيضاً مع استخدام حساس بصمة الإصبع ولذا فإذا كنت معتاداً على مسح عدسة الكاميرا بشكل مستمر فإن هذا الأمر لن يكون مزعجاً لك.

 

مواضيع مشابهة

على أي حال، يبدو أن هذه الميزة ليست جديدة وهي موجودة منذ إطلاق جالاكسي نوت 4، لكنها أصبحت الآن أكثر فائدة مما مضى نظراً لأن جالاكسي اس 8 يعتبر من أكبر الهواتف الذكية للشركة الأمر الذي قد يصعّب مهمة التقاط صور السيلفي على المستخدمين.

برنامج تسريع الشحن وحماية البطارية

 

شارك المحتوى |
close icon