ميّزات مبهرة في الأداء في هذا الكيبورد اللاسلكي من Razer

حتى مع أفضل الألعاب الموجودة وأكثرها تسلية، لن تكون تجربة اللعبة ممتعة عندما تستخدم لوحة مفاتيح سيئة بطيئة الاستجابة أو لا تقدم لك الإحساس المرضي لردة فعل كل مفتاح تضغطه بأصابعك. ينتج هذا الواقع من كون المتعة بالألعاب متعلقة بالتجربة بحد ذاتها وليس بالألعاب فقط. بالنتيجة عادة ما يميل محبو الألعاب إلى الملحقات الحاسوبية التي توفر أفضل أداء ممكن من جهة، لكنها تمتلك المواصفات المطلوبة و”الإحساس المناسب” من الجهة الأخرى.

 

لوحة مفاتيح Razer Blackwidow V3 Pro هي تجسيد لكل ما يحتاجه اللاعبون من الكيبورد في الواقع. حيث أنها تجمع المظهر والميزات الجمالية التي تميزها عن سواها مع مستويات أداء متفوق وخيارات عديدة للتخصيص، بداية من مسند اليد، والمفاتيح المستخدمة، وحتى طريقة الاتصال.

 

استجابة سريعة واتصال مستقر

razer-blackwidow-v3-gaming-keyboard-deal

 

توفر كيبورد Razer Blackwidow V3 Pro ثلاثة طرق مختلفة للاتصال. حيث يمكن وصل الكيبورد سلكياً أو عبر اتصال لاسلكي يستخدم تقنية Razer Hyperspeed Wirless التي تعد الأسرع من نوعها في المجال، كما يمكن وصل الكيبورد بالاعتماد على اتصال بلوتوث.

 

بفضل هذه الخيارات المتعددة للاتصال يمكن لكل لاعب اختيار الطريقة التي يفضلها، لكن يبقى التركيز الأساسي على الاتصال اللاسلكي المميز من Razer. حيث توفر الكيبورد استجابة أسرع بثلاثة مرات من أي كيبورد آخر، كما أنها تدعم الترددات المتكيفة التي تختار أفضل مجالات ترددية لتخفيض احتمال التشويش أو التداخل للحد الأدنى والحفاظ على أعلى مستويات الأداء.

 

راحة كبرى ومفاتيح مخصصة للوسائط

BlackWidow-V3-Pro-2020-Media-Keys

 

تمتلك الكيبورد مسند معصمين طري مغطى بالجلد وذو ملمس ناعم يساعد على إبقاء اليدين في حالة راحة كلية عند الاستخدام. كما يمكن استبدال مفاتيح الكيبورد الميكانيكية لتتوافق مع رغبة المستخدم وحاجاته. حيث تأتي الكيبورد مع مجموعتي مفاتيح؛ الأولى  ذات اللون الأخضر مخصصة لتقدم رد فعل قوي وصوت نقر واضح عند استخدامها، فيما أن الأخرى ذات اللون الأصفر مخصصة لتكون صامتة وتوفر تجربة استخدام هادئة وبعيدة عن الضجيج بفضل الانتقال الخطي لها ووجود مخمد للصوت.

 

تتضمن الكيبورد دولاباً رقمياً للتحكم بالصوت بالإضافة إلى 4 مفاتيح مخصصة للتحكم بالوسائط أيضاً. وبفضل الذاكرة الداخلية للوحة المفاتيح فمن الممكن تخزين العديد من الأوضاع المختلفة للاستخدام والتنقل بينها بسهولة.

 

صممت للمتانة والمظهر المميز معاً

٣ طرق للاتصال، تجعلك تشعر بالفرق عند استخدام كيبورد RAZER BLACKWIDOW V3 PRO

 

بالطبع، تمتلك لوحة المفاتيح أضواء RGB تدعم حتى 16.8 مليون لون مخصص ويمكن تخصيص أنماط الإضاءة الخاصة بها بشكل متقدم.

 

صمم هيكل الكيبورد ليكون مصنوعاً من الألمنيوم المتين ويحافظ على مظهره المميز لوقت طويل، فيما أن المفاتيح مصنوعة من بلاستيك ABS كما أنها مغطاة بطبقة شفافة تحميها من التآكل وتشوُّه الشكل التي قد تنتج عن الاستخدام المطول للكيبورد. ومع كون النقر على المفاتيح يسجل عند انتقالها 1.9 ميليمتر فقط، تقدم الكيبورد راحة كبيرة للاستخدام لمختلف التفضيلات.

 

تقدم شركة ريزر كفالة ممتدة لسنتين عند شراء كيبورد Blackwidow V3 Pro بالإضافة إلى فريق دعم من المختصين الجاهزين للمساعدة في أي وقت، مما يجعل الكيبورد خياراً مثالياً لمختلف أنواع الاستخدامات مع تركيز أساسي على الألعاب.