نجاح أبل ووتش يدفع سامسونج لتأجيل طرح ساعتها الجديدة Gear A

وفقاً لتقرير جديد من موقع Sammobile، فإن سامسونج لن تُطلق ساعتها الدائرية الجديدة Gear A حتى سبتمبر المقبل. ووفقاً للموقع، فإن Gear A من المقرر طرحها في مؤتمر IFA 2015 جنباً إلى جنب مع هاتف جالكسي نوت 5.

 

وأشارت مصادر Sammobile، أن نجاح أبل ووتش يعتبر واحد من الأسباب الرئيسية التي جعلت سامسونج تُقرر عدم إطلاق Gear A في الأشهر المقبلة، وتأجيلها حتى سبتمبر. وعلى ما يبدو، فإن سامسونج تنتظر أن تهدأ ثورة أبل ووتش قبل إطلاق مُنتج منافس لها. ويُقال أيضاً أن سامسونج تريد أن تأخذ وقتها في تطوير Gear A من أجل التأكد من قدرتها على منافسة أبل ووتش – والتي تعتبر الساعة الذكية الرائدة في هذه اللحظة.

 

يُذكر أنه قبل بضعة أسابيع، كانت سامسونج قد ألمحت أنها تعمل على أول ساعة ذكية بشاشة دائرية من إنتاجها، ولكنها لم تقدم الموعد الزمني المقترح للكشف عن هذه الساعة. ويُشاع أن هذه الساعة سوف تعمل بنظام تيزن، وسوف تشمل حلقة دائرية يمكن استخدامها للتنقل عبر التطبيقات، فضلاً عن قدرات الشحن اللاسلكي. وأشارت بعض المصادر أيضاً أنه بجانب النسخة التي تدعم البلوتوث، فسوف تُطلق سامسونج نسخة أيضاً تدعم بيانات 3G، ويمكنها إجراء المكالمات الصوتية بشكل مستقل دون الحاجة للاقتران بالهاتف الذكي.

 

قد يعجبك ايضا