نجوم العالم الرقمي والتقني يجتمعون معاً في Global Webit Congress 14

يعد Webit Global Congress الحدث التقني الأهم في العالم وسوف يعقد في 1-2 تشرين الأول/أكتوبر، وهو يشمل كلاً من أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا و آسيا ويجذب مايزيد عن 10000 شخص من حوالي 110 دولة مختلفة، 57% من هؤلاء الحضور هم من المسؤولين التنفيذيين من درجة C.

 

ويقوم أكثر من 200 من كبار العالمين التقني والرقمي بإنشاء جدول أعمال هذا الحدث الذي يتألف من منطقتين متوازيتين المنطقة الرقمية، وهي المنطقة المعنية بالتسويق الرقمي ومعارض ومؤتمرات الابتكار، والمنطقة التقنية وهو الخاص بمعرض وقمة قادة تقنيات المستقبل.

 

تجذب قمة التقنيين في Webit Congress المدراء التنفيذيين، المدراء التقنيين ومدراء الاستثمار من أهم الشركات التقنية وأكبرها في العالم مثل Apple، PayPal، Google، Facebook، Yahoo، Unilever، Stripe، Seamless، Ubuntu، Coursera، Nissan، Amazon، IBM، Yandex، Qualcomm، Cisco، Akamai و غيرها من الشركات.

 

من الناحية الأخرى يستقطب مؤتمر الإبداع والتسويق الرقمي مدراء التسويق، مدراء الاستثمار، المدراء التقنيين، المخرجين من أهم وأكبر الشركات التي تقوم بإطلاق الإعلانات مثل MasterCard، Coca Cola، P&G، Unilever، Adidas، المصارف والمعاهد المالية مثل HSBC، Unicredit، AKBank وغيرها، بعض متاجر التجزئة مثل eBay، Souq، الصحافة ووسائل الإعلام مثل BBC، HIBO، و Aol، العديد من الوكالات المنضمة إلى Webit Agency Lounge مثل Starcom MeidaVest، VivaKi، OMD، ومزودي الحلول التسويقية والإعلانية مثل Criteo، Tune، Gfk، مجموعة بوسطن للاستشارة، Crimtan، Fjord، Marin Software والعديد من الشركات.

 

كما ينضم إلى هذا المؤتمر أكثر من 300 مراسل معتمد من أجل تغطية الحدث، العديد منهم يعمل لدى وسائل إعلام ذات تأثير كبير مثل في عالم التقنيات والرقميات مثل Venture Beat، Forbes، The Economist، Wall Street، TechCrunch، Tech.eu، Mashable، Wired، Guardian و Cnn.

 

يمكن تقديم أوراق الاعتماد لوسائل الإعلام عبر هذا الرابط.

 

Webit هو الحدث الوحيد الذي يتيح لك فرصة حضور مؤتمرات خاصة في آسيا، الشرق الأوسط، أفريقيا وشرق وسط أوروبا ومقابلة الكبار في مكان واحد، كما يتمتع أيضاً بنوع لا مثيل له من التواصل الاجتماعي حيث سيتم تغطية الأحداث المميزة وحفلة Webit الشهيرة عبر Fashion TV.

 

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول Webit وسماع انطباعات وآراء كبار التقنيين الذين حضروا Global Webit Congress 2013 عبر مشاهدة هذا الفيديو 

 
قد يعجبك ايضا