نجوم يوتيوب الأعلى أجرًا خلال عام 2019

لازال الأطفال في الصدارة

ربما لم تسمع عن أنستازيا رادنسكايا في مجال الإعلام، فقد ولدت في جنوب روسيا مصابة بشلل دماغي، وخشي أطباؤها من ألّا تتمكن أبدًا من التحدث، ولتوثيق تطورها من خلال العلاج، نشر والدها مقاطع الفيديو لها على يوتيوب حتى يتمكن الأصدقاء والأقارب من رؤية تقدمها.

 

كانت مقاطع الفيديو عبارة عن أشياء نموذجية للأطفال مثل اللعب مع الأب والقفز قلعة بلاستيكية برفقة قطتها وترافق هذه المقاطع ضحكات عالية، ومع انتشار الفيديوهات الخاصة بها اكتسبت متابعين من شتى أنحاء العالم، وحصل أحد المقاطع لها على أكثر من 767 مليون مشاهدة وهو أعلى سحب لإحدى القنوات المتنامية والذي نقل إلى حسابها ما يقرب من 18 مليون دولار أمريكي في عام واحد.

 

اقرأ أيضًا >> أفضل قنوات يوتيوب أرباحًا خلال عام 2018 وأغناهم طفل في السابعة من عمره!

 

يتابع أنستازيا أكثر من 107 مليون متابع عبر حساباتها الاجتماعية المختلفة وقد شوهدت مقاطعها لأكثر من 42 مليار مرة وتحتل المرتبة الثالثة في تصنيف فوربس لأفضل نجوم يوتيوب لعام 2019، لكنها ليست الطفلة الوحيدة، إليك القائمة كاملة:

 

10- قناة VanossGaming

 

10- قناة VanossGamingحقق إيفان فونج المعروف عبر الإنترنت باسم VanossGaming أكثر من 1.5 مليار مشاهدة منذ أول تسجيل له على يوتيوب وهو يمارس ألعاب مثل Grand Theft Auto V  و Minecraft وقد حقق في عام واحد 11.5 مليون دولار أمريكي.

 

9- قناة DanTDM

 

9- قناة DanTDM

لطالما كان اللاعب البريطاني دانيال ميدلتون متحمسًا للعب ألعاب مثل ماين كرافت وفورت نايت وهو من أكثر اللاعبين شعبية على يوتيوب، ولديه جمهور في جميع أنحاء العالم ويأخذ جولته الحية للجماهير في جميع أنحاء العالم، وقد حقق العام المنصرم ما يتجاوز 12 مليون دولار أمريكي.

 

8- قناة Markiplier

 

8- قناة Markiplier

يفضل مارك فيشباخ، المعروف باسم Markiplier على الإنترنت، الرعاة الذين يتطلعون للوصول إلى مجتمع الألعاب، ويروج كذلك لنفسه حيث قم هو وبعض الزملاء بالترويج لخط راقي من ملابس اللاعبين، وقد حقق خلال العام الذي ينقضي بعد أيام ما يتجاوزو 13 مليون دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضًا >>  كل ما تريد معرفته عن لعبة فورت نايت باتل رويال

 

7- قناة PewDiePie

 

7- قناة PewDiePie

بعد أن أصبح فيليكس كيلبرغ النجم الأعلى ربحًا في يوتيوب، ظهرت  له بعض الخلافات مثل العنصرية ومعاداة السامية ولقد أعلن هذا الشهر انه يستريح من يوتيوب، لكنه حقق أيضًا 13 مليون دولار أمريكي.

 

6- قناة Preston

 

6- قناة Preston

أحد الوافدين الجدد على قائمة هذا العام، فقد بدأ بريستون في لعب ألعاب كول أوف ديوتي وسرعان ما تمتع بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب، وتعتبر لعبة ماين كرافت من الألعاب التي تدر له دخلًا كبيرًا لدرجة أنه حقق 14 مليون دولار أمريكي خلال عامه الأخير.

 

5- قناة Jeffree Star

 

5- قناة Jeffree Star

بعد بدايته كموسيقي على موقع ماي سبيس، انتقل إلى موقع يوتيوب لتقديم دروسًا في الماكياج، ويستخدم قناته لتوضيح خط الماكياج الخاص به، والذي يحقق عائدًا من ثمانية أرقام بفضل أحمر الشفها وبعض المنتجات الأخرى، وقد حقق من قناته على يوتيوب نحو 17 مليون دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضًا >>  رحلة جوجل من محرك بحث إلى بيع الهواتف!

 

4- قناة Rhett and Link

 

4- قناة Rhett and Link

يستضيف النجمان ريت مكلولين ولينك نيل أحد البرامج اليومية الأكثر شعبية وذلك من خلال تناول الأطعمة والغناء مع بعض النجوم، ووسعوا علامتهم التجارية في الكوميديا لتشمل أربع قنوات وبودكاست وكتابين، وفي وقت سابق من العام الحالي، اشتروا شبكة سموش متعددة القنوات مقابل 10 ملايين دولار أمريكي، وحققوا من قناتهم نحو 17.5 مليون دولار أمريكي.

 

3- قناة Anastasia Radzinskaya

 

3- قناة Anastasia Radzinskaya

كانت أناستازيا ذات الخمس سنوات من عمرها من أسرع المبدعين نموًا في العالم، بفضل المقاطع التي تصاحب وتلاعب فيها والدها بسبع لغات وحققت خلال عامها الأخير 18 مليون دولار.

 

2- قناة Dude Perfect

 

2- قناة Dude Perfect

يلعب خمسة أصدقاء في الثلاثينيات من عمرهم الرياضة ويؤدون أعمالًا مثيرة ويحطمون أرقامًا قياسية، وهم كوبي كوتون وكوري كوتون وجاريت هيلبرت وكودي جونز وتايلر توني، وقد حققوا 20 مليون دولار أمريكي خلال العام المنصرم.

 

1- قناة Ryan Kaji

 

1- قناة Ryan Kaji

استمر ريان كاجي في المركز الأول من العام الماضي، وهو طفل يبلغ من العمر ثمان سنوات وكان يبلغ من العمر 3 سنوات فقط حينما بدأ قناته، لكنه نضج وتفرغ لإجراء تجارب علمية ومراجعات لألعاب مختلفة وحقق أرباحًا وصلت إلى 26 مليون دولار أمريكي.

 

المصدر: فوربس

 

قد يعجبك ايضا