نسخة مقلدة من هاتف جالكسي اس 6 بسعر 110 دولار فقط

إذا كنت تتطلع لشراء جالكسي اس 6، ولكنك لا تملك المال الكافي، فربما تكون النسخة المُقلدة من الهاتف هي الخيار الأفضل لك، والتي تكلفك 110 دولار فقط. حيث تم الكشف مؤخراً عن هاتف Landvo S6، والذي تعتبر النسخة المُقلدة من هاتف سامسونج الرائد الجديد.

 

ولكن، إلى أي مدى هما متشابهتان؟ بالنسبة للمبتدئين، فإن Landvo S6 تتميز بنفس تصميم جالكسي اس 6، بحوافه المعدنية الدائرية، وفتحة الكاميرا، فضلاً عن امتلاكه كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل – تماماً مثل جالكسي اس 6.

 

وعندما نتعمق بداخل التفاصيل الأخرى، فنجد أن الاختلاف بدأ يظهر بين الهاتفين، حيث يغفل Landvo S6 دقة "QHD" الموجودة في جالكسي اس 6، وتتوفر شاشته بحجم 5.1 انش بدقة 720 بيكسل فقط. علاوة على ذلك، فإنه يمتلك معالج MediaTek MT6582 المتواضع، بدلاً من معالج Exynos 7420 القوي الموجود في جالكسي اس 6، بالإضافة لامتلاكه ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، وبطارية 2550 ملي أمبير، فضلاً عن دعم بطاقتي اتصال، ونسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب.

 

ومع ذلك، فإن هاتف Landvo S6 يمتلك "اختبار ضربات القلب" وميزات "التعرف على العين"، وبالتالي فيها ميزات رائعة بالنسبة لهاتف منخفض السعر "110 دولار" – هل تود الحصول على نسخة من هذا الهاتف؟

 

قد يعجبك ايضا