نظام ابل الجديد iOS 8 مليء بالمشاكل

قامت ابل في الأسبوع الماضي بإطلاق آخر تحديث لنظام التشغيل الخاص بها وقد قام العديد من الناس بوضع iOS 8 تحت الاختبار والتجربة خلال هذه الفترة، وبالنظر إلى آراء المستخدمين والتغريدات على تويتر يبدو أن iOS 8 لايزال بعيداً عن المثالية، حيث اشتكى العديد أن النظام مليء بالمشاكل التي تحتاج للإصلاح.

 

يعاني مستخدمو iPhone و iPad الذين انتقلوا إلى استخدام iOS 8 من مشاكل متعلقة بلوحة المفاتيح الخاصة بابل ولوحات مفاتيح الشركات الأخرى إضافة إلى مشاكل في iMessage وإيماءات المهمات المتعددة، كما يشتكون أيضأً من مشاكل في تطبيق الإعدادات وبطء في الإشعارات بشكل خاص وفي النظام كله بشكل عام، كما هو واضح في الصور التالية.

 

يشتكي في هذه الصورة أحد المستخدمين من عدم ملائمة لوحة مفاتيح ابل مع الشاشة.

 

نظام ابل الجديد iOS 8 مليء بالمشاكل 1

 

وهنا يشتكي مستخدم آخر من اختفاء لوحة المفاتيح تماماً.

 

نظام ابل الجديد iOS 8 مليء بالمشاكل 2

 

وهنا يسخر أحد الأشخاص من لوحة المفاتيح" الشفافة" قائلاً بأن iOS 8 مضحك للغاية.

 

نظام ابل الجديد iOS 8 مليء بالمشاكل 3

 

كما يوجد أيضاً مشاكل أخرى في مركز الإشعارات وتطبيق تويتر إضافة إلى أخطاء في مربع الحوار واتصال متقطع عبر Wi-Fi إلى جانب تداخل الصوت في تطبيقات الموسيقى المختلفة.

 

نظام ابل الجديد iOS 8 مليء بالمشاكل 4

 

نظام ابل الجديد iOS 8 مليء بالمشاكل 5

 

لم تصرح الشركة أبداً عن الموعد الذي ستقوم فيه بتحديث iOS 8 لإصلاح هذه المشاكل وهو أمر غريب نوعاً ما إذ أنه عند إطلاق iOS 7 السنة الماضية في 18 أيلول/سبتمبر قامت ابل بإضافة تحديث iOS 7.0.1 بعد يوم واحد فقط ومن ثم أصدرت 7.0.2 بعد أسبوع.

 

والآن وقد مضت 5 أيام على إطلاق iOS 8 ونظراً للشكاوى العديدة التي تركز على المشاكل التي يعاني منها النظام بدلاً من المظهر الجمالي فإنه من المرجح أن تقوم ابل بإطلاق تحديث في وقت قريب جداً.

قد يعجبك ايضا