نظام ذكي لإدارة السيارة من Parrot

تأمل الكثير من الشركات التي تعمل بمجال تصنيع السيارات تقديم أفضل السيارات الذكية لمواكبة التغيرات التقنية بالأوساط الرقمية المختلفة ويوم عن يوم تظهر سيارات أكثر ذكاء وعلى الرغم من ذلك فإن السيارات المقدمة من تسلا أو BMW أو مرسيدس بنز من المرجح كثيراً أن تكون باهظة الثمن.

 

ولحسن الحظ  تقدم شركة Parrot نظام جديد في عالم السيارات بعدما حولت إهتمامها من تصنيع الطائرات اللاسلكية والهواتف الذكية إلى ما هو أكثر من ذلك حيث تنوي دمج نظام RNB6 عبر السيارات.

 

ستقوم مجموعة Parrot الجديدة بدمج رائع ما بين أنظمة CarPlay من أبل والآخر Auto من أندرويد والذي سيقود الثورة الذكية في عالم السيارات والتي تقدم نظام ملاحة متكامل ومساعد قيادة مع إمكانية التحدث بدون إستخدام اليد وتحقق من الصوت لتفعيل التطبيقات.

 

يأتي نظام الركن الذاتي للسيارة إعتماداً على نسخة أندرويد 5.0 مع إمكانية التحكم في نظام المعلوماتية والترفيه من خلال شاشة 7 بوصة متعددة اللمس.

 

يمكن لنظام RNB6 أيضاً الوصول إلى تشخيص للأعطال الموجودة بالسيارة وعرض المعلومات الفنية في التو واللحظة فضلاً عن إدارة كل شئ من خلال واجهة النظام من تكييف الهواء إلى أجهزة الإستشعار الخاصة بركن السيارة والتي تم دمجها بالسيارة في المقام الأول.

 

وتؤكد شركة Parrot أنها قد احتفظت بأبعاد إنسيابية لنظام RNB6 بحيث يمكن تركيبها بسهولة في جميع المركبات.

قد يعجبك ايضا