نظام ذكي متكامل لمنزلك من Icontrol

أعلنت شركة Icontrol المستحوذة على الكاميرا المنزلية من بايبر العام الماضي عن برنامج للمنزل الذكي والذي أسمته بـ OpenHome  وذلك للتسهيل  على مصنعي الأجهزة المنزلية الذكية لجلب منتجاتهم على الشبكات المختلفة وقدأعلنت الشركة هذه الأيام عن إضافتها لنظام الأدارة المنزلي Lowe's Iris لترتيب قوائم الشبكات والي سيشهد منتجات منزلية.

 

الغرض من برنامج OpenHome هو مساعدة المستهلكين لتطابق منتجات المنزل الذكية مع الخدمات التي تقدمها والتي يمكن تطبيقها بمنزلك. ما عليك سوى الذهاب إلى موقع البرنامج والبحث عن نوع الجهاز ومزود الخدمة لموائمة ما تريده من خدمات.

 

معظم الشبكات الذكية التي يدعمها برنامج OpenHome عبارة عن مجوعات مبنية على تتبع المستخدم مثل المقدم من قبل مزودي الخدمات Cox  و  Roger ومن خلال القائمة ستجد أيضاً نظام  Peq.

 

يقوم نظام Iris والذي يقدم خدمته مقابل بعض الرسوم من المستهلكين برمجة لجهاز السلوكيات الخاصة بهم والتطبيقات الأخري من معامل Nest و Quirky ليس لديها أي رسوم إلا إذا كنت تنوي تخزين لقطات من الكاميرا الأمنية الخاصة بك فى الخدمات السحابية الخاصة بهم.

 

بالإضافة إلى عملية التحقق من التوفق عبر موقعهم الخاص سيقدم Lowe's بعضاً من العروض التفاعلية عبر المتجر حيث يمكن للعملاء التحقق من معرفة الأجهزة المنزلية التي يمكنها أن تعمل خلال شبكتهم الخاصة.

 

 

قد يعجبك ايضا