نظرة على بطاقة رسوميات Aorus RTX 2070 Super من جيجابايت

أطلقت إنفيديا بطاقات RTX Super عالية الأداء في وقت سابق من العام الماضي، وتناولنا في مقال سابق بعض الأسباب التي تجعل هذه النُسخة الفائقة من بطاقات Nvidia RTX الاختيار الأفضل إذا كنت تبحث عن أداء رائع في مُختلف الألعاب. وقد حصلنا مؤخرًا على بطاقة رسوميات Aorus RTX 2070 Super من شركة جيجابايت الشهيرة كي نُلقي نظرة عليها عن قُرب.

 

يمكنك اعتبار هذه البطاقة بمثابة RTX 2070 مع بعض المُنشطات! وعلى الرغم من وجود موديلات Ti لهذا الجيل، فإنّ بطاقة السوبر هذه يمكن اعتبارها الجيل المتوسط من Ti إلى حد ما.

 

Aorus RTX 2070 Super

 

تتميز هذه البطاقة بوجود مُبرّد Windforce 3X الرائع من شركة جيجابايت، وعلى الرغم من أنّه ليس بالشيء الجديد، إلّا أنّه أكثر قدرة على التبريد حسب الكثير من الاختبارات على مدار السنوات الماضية، ويبدو مُطابقًا للعديد من بطاقات الرسوميات ضمن مجموعة جيجابايت.

 

يساعد هذا الأمر على خفض التكاليف، وبالتالي عادةً ما تكون بطاقات رسوميات جيجابايت من أكثر الأنواع ملائمة للميزانية المحدودة، وهو ما عرفناه عنها خلال السنوات الماضية.

 

للحصول على بطاقة Aorus RTX 2070 Super Super: 

http://bit.ly/2GghuDH

 

 

مواصفات تقنية

 

  • GeForce RTX 2070 Super
  • 2560 Cuda Cores
  • تورينغ 12 نانومتر
  • مُدمج بها 8 جيجابايت من ذاكرة GDDPR6
  • نظام تبريد WINDFORCE 3X
  • RGB Fusion 2.0
  • لوحة ظهر معدنية

 

البطاقة ليست جنونية تمامًا، بل على العكس هي مُتوقعة للغاية إذا كنت رأيت بطاقة رسوميات جيجابايت من قبل، حيث أنّ مُبرّد Windforce 3X لم يتغير كثيرًا على مرّ السنين، لكن هذا لا يُقلل من كفائته أبدًا، كما يبدو أنيقًا بعض الشيء.

 

تتوفر البطاقة حاليًا في العديد من الأسواق حول العالم بسعر يتراوح حول 645 دولار أميركي، ومقابل هذا المبلغ سوف تحصل على تجربة ألعاب جديدة كليًا، وأداء يتجاوز الإصدار العادي RTX 2070 السابق.

 

في إصدار Aorus RTX 2070 Super من جيجابايت، انخفض استهلاك الطاقة مقارنة ببطاقات RTX 2070 الأخرى، ونتيجة لذلك فإنّها تعمل بشكل رائع للغاية، وهادئ أيضًا.

 

وعلى الرغم من ذلك، شهد الأداء زيادة هائلة ونحن متأكدون أن اللاعبين سيحبون هذه البطاقة الجديدة، خاصةً مع إمكانية كسر السرعة وزيادة معدلات الأداء من 5 إلى 10 في المائة.

 

تُعد هذه البطاقة خيار ممتاز إذا كنت تبحث عن مُعدّل إطارات في الثانية مرتفع مع تشغيل الألعاب على دقة 1440 بكسل، مع الحفاظ على سلاسة تجربة اللعب بشكل عام.

قد يعجبك ايضا