نموذج تخيلي لهاتف نيكسوس القادم

يبدو أن جوجل لا تبلي حسناً في إبقاء المعلومات حول أجهزة نيكسوس القادمة طي الكتمان إذ صرحت العديد من المصادر أن الشركة ستطلق جهازي نيكسوس جديدين هذا العام يتمتعان بسمات مميزة كشفت عنها الشركة إلى جانب نظام أندرويد مارشميلو في وقت سابق من العام الحالي بما فيها حساس بصمة الإصبع ومنافذ USB Type-C.

 

وقد أعطتنا الصور فكرة واضحة عن شكل هواتف نيكسوس القادمة والآن انتشرت مجموعة من مقاطع الفيديو التي تظهر لنا نماذج صنعية من هذه الهواتف تم تصميمها بالاعتماد على المخططات المسربة.

 

عاد المصمم جيرماين سميت الذي استخدم مقاطع الفيديو هذه من قبل لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد لهاتف نيكسوس 5 مرة أخرى مع مقطع فيديو جديد مخصص لهاتف نيكسوس 6 الذي ستتولى مهمة تصنيعه شركة هواوي.

 

يختلف هذا الإصدار عن إصدار شركة ال جي من حيث التصميم لكنه يوفر المزايا الرئيسية نفسها، ويتوافق الهاتف المعروض في مقطع الفيديو في الأسفل مع الشائعات والتسريبات التي انتشرت فهو يتمتع بشاشة كبيرة الحجم ومكبري صوت ومنفذ USB-C وحساس لبصمة الإصبع على الجانب الخلفي إلى جانب كاميرا خلفية بارزة.

 

ما يزال يتوجب على جوجل وال جي وهواوي تأكيد هذه الشائعات والتسريبات بشكل رسمي لكن ذلك لن يمنع النماذج التجريبية ومقاطع الفيديو من الانتشار على الانترنت حتى تعلن الشركة عن الهواتف الجديدة.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

قد يعجبك ايضا