نوكيا قد تطلق إصداراً جديداً من هاتف نوكيا 7

يعد نوكيا 7 واحداً من الهواتف الذكية المخصصة للسوق الصينية والتي أطلقت من قبل شركة HMD، لكن الشائعات أوضحت أن الشركة الفنلندية تنوي إطلاق في الولايات المتحدة وأسواق أخرى خلال الأشهر القليلة القادمة.

 

ومؤخراً تمت مشاهدة إصدار مطور من نوكيا 7 على موقع اختبارات الأداء Geekbench حيث تضمن هذا الهاتف معالجاً من نوع كوالكوم سناب دراغون 660 بتردد 1,8 جيجاهرتز بينما كان الإصدار الأساسي يتمتع بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 630.

 

إضافة لذلك سيعمل الإصدار الجديد بنظام اندرويد 8,0 اوريو مما يعني أن المستخدمين لن يضطروا للانتظار من أجل تحديث النظام البرمجي، وتوضح المعلومات التي نشرها موقع Geekbench أن الهاتف يتمتع بنفس ذاكرة الوصول العشوائي التي يتمتع بها الإصدار الحالي والبالغة 4 جيجابايت.

 

ولا يزال من غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت HMD ستطلق إصداراً مطوراً من نوكيا 7 أم لا، لكن في حال قررت فعل ذلك واتخاذ هذا القرار فمن المؤكد أنها ستطلقه في أسواق عالمية أخرى وليس فقط في الصين، وتعد هذه الخطوة منطقية للغاية، فرغم أن الصين تعد من أكبر أسواق الهواتف الذكية إلا أن وجود هذا الهاتف في أسواق أخرى سيعود بمبيعات أكبر للشركة.

قد يعجبك ايضا