نوكيا 2 سيكون أرخص هواتف نوكيا

من المتوقع أن يكون نوكيا 2 أرخص الهواتف الذكية التي ستطلقها شركة HMD المسؤولة عن تصنيع هواتف نوكيا، ورغم أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن هذا الهاتف في بداية عام 2018 إلا أن هناك احتمالاً بأن تقوم الشركة بإطلاق نوكيا 2 في نهاية العام الحالي.

 

وقد تمكننا من الحصول على بعض المعلومات البسيطة حول هذا الهاتف بفضل المسرب الشهير ايفان بلاس، لكننا الآن أصبح لدينا المزيد من المعلومات حول مكونا ومواصفات هذا الهاتف حيث كشف موقع اختبارات الأداء AnTuTu بعض سمات نوكيا 2.

 

فمن المتوقع أن يملك نوكيا 2 معالجاً من نوع كوالكوم سناب دراغون 212 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقة الذاكرة الخارجية، ورغم أنه لم يتم ذكر حجم الشاشة إلا أننا متأكدون من أنها ستكون بأبعاد 720 بكسل.

 

وفي الجانب الخلفي سيملك نوكيا 2 كاميرا بدقة 8 ميغابكسل بينما سيتمتع بكاميرا بدقة 5 ميغابكسل في الجانب الأمامي مناسبة لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، ولا توجد أية معلومات في الوقت الحالي حول البطارية (رغم أن التقارير السابقة أوضحت امتلاكه لبطارية بسعة 4000 ميلي امبير) لكنه سيعمل بنظام اندرويد 7,1,1 نوجا.

 

ومن غير المعروف في الوقت الحالي كم سيكلف هذا الهاتف إلا أنه من غير المتوقع أن يتجاوز 100$ بالنظر إلى المواصفات التي قد سيمتلكها.

قد يعجبك ايضا