نوكيا 2 قد يطلق في تشرين الثاني/نوفمبر

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف نوكيا 2 الذي يعتبر أرخص هاتف من تصميم الشركة في نهاية العام الحالي، وقد يكون هناك هاتف آخر سيطلق بالتزامن مع نوكيا 2.

 

وقد انتشرت صور لهاتف نوكيا قبل أقل من أسبوعين لكن دون أي تفاصيل إضافية حول موعد إطلاق الهاتف، ورغم أن الموعد على شاشة الهاتف يشير إلى أن الشركة قد تطلق الهاتف في 5 تشرين الأول/أكتوبر إلا أنه لا يوجد ما يؤكد هذا الأمر.

 

لكنه يبدو أن معلومات جديدة تتكشف في الآونة الأخيرة حيث أظهرت إحدى الصور محادثة بين أحد المستخدمين وشركة نوكيا في دولة ميانمار الآسيوية بعض الدلائل حول موعد إطلاق نوكيا 2، فوفقاً للصورة تنوي نوكيا إطلاق نوكيا 2 في وقت ما من شهر تشرين الثاني/نوفمبر في ميانمار، لكن هذا لا يعني أن الهاتف سيطلق في دول أخرى في وقت أبكر.

 

نوكيا 2 قد يطلق في تشرين الثاني/نوفمبر 1

 

لكن على أي حال فإن هذه الأخبار لا تزال محض شائعات في الوقت الحالي إذ أننا لا نستطيع أن نتأكد أو نجزم بصحة هذه الصورة رغم أنها تتوافق مع الشائعات السابقة بعض الشيء.

 

وبالحديث عن نوكيا 2 من الجدير بالذكر أنه سيتمتع ببطارية بسعة 4000 ميلي امبير وشاشة بحجم 5 بوصة بأبعاد 720p ومعالج كوالكوم سناب دراغون 212 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابايت.

قد يعجبك ايضا