نينتندو تهدد اللاعبين: لا تدخلوا السياسة في Animal Crossing وإلا ستتعرضون للحظر

منذ إطلاقها في شهر مارس مطلع العام، كان من الواضح أن لعبة Animal Crossing New Horizons واحدة من الأنجح مؤخراً، إذ بيعت أكثر من 20 مليون نسخة من اللعبة حتى الآن، وتبدو مبيعاتها مستمرة بقوة للمستقبل أيضاً. كن ومع هذه الشعبية الكبيرة وبعد الخواص الفريدة في اللعبة، وجد الكثير من المستخدمين أن اللعبة قابلة لأن تكون منصة مشاركة رأي مثالية وبعيدة عن قيود منصات التواصل الاجتماعي المعتادة.

 

اقرأ أيضاً: نينتندو تطلق ساعة منبه مع لعبة سوبر ماريو الأصلية قابلة للعب

 

طوال الأشهر الماضية يبدو أن الكثير من سكان مدينة هونغ كونغ قد استخدموا اللعبة لنشر رسائل سياسية وتنظيم احتجاجات ومظاهرات افتراضية حتى، وهو أمر لم يعجب شركة نينتندو على ما يبدو. حيث أن احتجاجات مواطني هونغ كونغ ضد الحكومة الصينية التي تحاول ضم المدينة بشكل كامل ومحو استقلاليتها قد أغضبت الصين بحيث أزيلت لعبة Animal Crossing من جميع المتاجر الرقمية في الصين مؤخراً.

 

اقرأ أيضاً: لماذا لا تزال نينتندو ناجحة جداً مع أن أجهزة ألعابها أضعف بكثير من المنافسين

 

مع كون الصين واحدة من أكبر الأسواق على الإطلاق، يبدو أن نينتندو لا تريد المغامرة بمكانها ضمن السوق الصينية، وبالأخص مع كون الصين سبق وأن حظرت أجهزة الألعاب بشكل كامل لسنوات قبل العودة للسماح بها، لذا يبدو أن الشركة قررت أن أفضل طريقة للتعامل مع الأمر هي حظر أي لاعبين يضعون رسائل أو محتوى سياسي ضمن لعبة Animal Crossing، على أمل أن يرضي ذلك الحكومة الصينية كفاية.

قد يعجبك ايضا