نينتندو سويتش لن يحصل على تحديث في 2020

انتشرت في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول نية نينتندو إطلاق نُسخة احترافية (برو) من منصة ألعاب سويتش مزودة بمواصفات تقنية أعلى من الإصدارات الحالية، وذات دقة شاشة أكبر، لكن الشركة اليابانية وأدت تلك الشائعات في مهدها بعدما كشفت أنّ نينتندو سويتش لن يحصل على تحديث في 2020 وذلك في أحدث تقرير مالي للشركة، حيث جاء: “يرجى ملاحظة أننا لا نعتزم إطلاق نموذج جديد من نينتندو سويتش خلال عام 2020”.

 

ونجحت نينتندو في بيع أكثر من 52 مليون وحدة سويتش منذ إطلاقها، وبلغت مبيعات اليوم الأول في الصين إلى أكثر من 50,000 وحدة، كما باعت حوالي 2 مليون وحدة من إصدار نينتندو سويتش لايت (إصدار لا يُمكن تشغيله على شاشة تليفزيون وأرخص في السعر من سويتش العادي) في أول أسبوعين.

 

تحديث نينتندو سويتش 2020

 

كل هذه الأشياء تُشير إلى وجود طلب قوي على جهاز نينتندو سويتش وإمكانية تحقيق المزيد من المبيعات، دون الحاجة إلى التفكير في إنتاج نُسخة جديدة من منصة الألعاب الرائعة.

 

ما يمكنك الحصول عليه في الوقت الحالي هو الملحقات التي ستطلقها نينتندو على مدار 2020، مثل قلم الإدخال الضوئي الذي سيتوفر في المملكة المتحدة بدءًا من الأسبوع القادم، وحصلت الشركة على براءة اختراع خصيصًا لهذا القلم. كما كشفت الشركة عن إصدار Animal Corssing بألوان مختلفة وفريدة نوعًا ما، يمكنك الحصول إليه إذا شعرت أنّك بحاجة إلى جهاز سويتش احتياطي، أو كنت ترغب في التفرّد عن مالكي نينتندو سويتش الآخرين.

 

أمّا إذا كنت تنتظر إطلاق الشركة نُسخة نينتندو سويتش برو في 2020 فللأسف سيخيب أملك بعدما صرّحت نينتندو رسميًا أنّها لا تمتلك خططًا لهذا، وفي هذه الحالة سيكون عليك الذهاب مع نُسخة نينتندو سويتش العادية، أو الانتظار لفترة أطول حتى تخرج أي تصريحات رسمية بخصوص نُسخة برو.

 

جدير بالذكر أنّ جهاز نينتندو سويتش عاد بالشركة اليابانية إلى المنافسة مُجددًا، بعدما كانت تكافح للمنافسة مع كلًا من بلاي ستيشن من سوني، وإكس بوكس من مايكروسوفت، ونحن سعيدين الحقيقة بعودتها إلى التنافس مرة أخرى، ربما لتساهم في خفض الأسعار أكثر وأكثر!

قد يعجبك ايضا