نينتندو تنوي افتتاح متنزهات ترفيهية تتضمن شخصياتها في اليابان والولايات المتحدة

في بث مباشر قبل يومين فقط، كشف السيد شيغيرو مياموتو المعروف بكونه مخترع شخصية ماريو الشهيرة، وخلال البث المباشر أكد السيد مياموتو نية الشركة إنشاء متنزهات ترفيهية تتضمن شخصياتها الأيقونية في عدة مواقع حول العالم، حيث ينتظر افتتاح متنزه Super Nintendo Land الأول في اليابان في فبراير من عام 2021 المقبل. لكن المثير للاهتمام هو أن المتنزه الترفيهي في اليابان ليس الوحيد ضمن مخططات نينتندو في الواقع، بل هناك مخططات للتوسع نحو الولايات المتحدة وربما نحو أماكن أخرى حتى في المستقبل.

 

وفق ما تم الكشف عنه، ستكون المتنزهات الترفيهية القادمة للشركة في كل من مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والأخرى في هوليوود في ولاية كاليفورنيا، ومن المتوقع أن تصبح هذه المتنزهات الترفيهية جاهزة في وقت ما من عام 2023 أي أن المشروع سيحتاج لوقت طويل نسبياً. وسيتم العمل على هذه المتنزهات الترفيهية بالتعاون مع شركة Universal الأمريكية الشهيرة في مجال المتنزهات الترفيهية.

 

يذكر أن شركة نينتندو معروفة بسبب شخصياتها المميزة في ألعابها، حيث تحولت العديد من شخصيات ألعابها إلى شخصيات أيقونية معروفة عالمياً مثل ماريو ولويجي ولينك (بطل ألعاب The Legend of Zelda) وكيربي وبالطبع سلسلة بوكيمون المعروفة عالمياً.

قد يعجبك ايضا