هاتف أوبو اف 9 يتمتع بأفضل نوتش من بين الهواتف الذكية

أعلنت شركة أوبو عن هاتف اف 9 الذي يتميز بالنوتش الفريد عن بقية الهواتف الذكية الحاملة للنوتش، فالنوتش في هذا الهاتف من أصغر وأقل تصميمات النوتش تشويشًا على المحتوى وحجم الشاشة. يحتوي الهاتف على مكبر صوت مُدمج بشكل أنيق مع الحافة العلوية للهاتف ولا يتطلب شريطًا سميكًا إضافة للشاشة.

 

عند النظر إلى هاتف أوبو اف 9 ستجد النوتش وكأنه جزء من تصميم الهاتف الرائع، وستجد الكاميرا الأمامية في منتصف النوتش مباشرة مع مكبر صوت مُدمج في حافة الهاتف العلوية وقد بذلت الشركة جهودًا في التخلص من النوتش في هواتفها الجديدة لكن الهاتف أوبو اف 9 قد يكون الهاتف الأنسب لتصميم النوتش والذي يعطيه تميزًا في تصميمه.

 

 

 

قدمت شركة أوبو كذلك شكلًا جذابًا للهاتف من الخلفية، فهو كالعديد من هواتف أوبو الجديدة الأخرى يستخدم تدرجات ملونة والتي تنتقل من الأزرق إلى الأسود والذي قد يعطيه نمطًا شبيهًا للماس في بعض الزوايا فمن الصعب تصويره من الخلفية.

 

لا يعد هذا الهاتف علامة مميزة في سوق الهواتف من حيث المواصفات، إذ يحتوي على معالج ميديا تك Helio P60 ثماني النواة وشاشة LCD بدقة 1080 بكسل. مع بطارية 3500 مللي أمبير في الساعة ويتم شحنها عبر منفذ USB مايكرو.

 

يستخدم الهاتف أوبو اف 9 تقنية الشحن السريع من أوبو VOOC والتي توفر نفس تقنية الشحن في هواتف وان بلس.  يحتوي الهاتف كذلك على كاميرا أساسية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.9 ومحث استشعار ثانوي بدقة 2 ميجا بكسل للنسخ الاحتياطي وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0.

 

يتمتع الجهاز كذلك بوجود منفذ لسماعة الرأس ومنفذ مايكرو SD ومستشعر بصمات أصابع مثبت بالخلف وذاكرة عشوائية سعة 6 جيجا بايت وسعة تخزينية تبلغ 64 جيجا بايت وهو أول الهواتف المستخدمة للشاشة الزجاجية جوريلا 6 والذي يعطيه قدرة البقاء على قيد الحياة عند سقوطه العديد من المرات من مسافة متر.

 

قد يعجبك ايضا