هاتف ابل القادم قد لا يحمل اسم ايفون 8

امتلأت صفحات الإنترنت بالعديد من التقارير حول هاتف ايفون 8 التي تطرقت إلى عدد من مواصفاته المتوقعة مثل تقنية التعرف على الوجوه وشاشة OLED، واليوم انتشر تقرير جديد يؤكد عدداً من المعلومات ويضيف أخرى جديدة.

 

وفقاً لموقع iDrop News فقد كشف أحد المصادر أن ايفون 8 الذي سيطلق إلى جانب ايفون 7 اس وايفون 7 اس بلس سيتمتع بحساس لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي للهاتف بشكل مشابه لما فعلته سامسونج على جالاكسي اس 8 واس 8 بلس، ومن الجدير بالذكر أنه انتشرت في السابق بعض التقارير التي رجحت وجود هذا الحساس تحت الشاشة الرئيسية.

 

وأفاد التقرير أيضاً أن ايفون 8 سيمتلك كاميرا بعدسة ثنائية لكن بدلاً من استخدام النظام الأفقي للعدسة سيتم الاعتماد على النظام العمودي وذلك من أجل تحقيق عمق أفضل عند ربط ايفون 8 مع جهاز للحقيقة الافتراضية أو الواقع المعزز.

 

ونفى المصدر بدوره الغطاء الخلفي الزجاجي وأوضح أن النموذج الصنعي الحالي للهاتف سيكون مصمماً من المعدن، ويعود السبب وراء اختيار المعدن إلى متانته وقدرته على مقاومة الصدمات بشكل أكبر من الزجاج، كما بين التقرير أيضاً أن ايفون 8 لن يتمتع بشاشة منحنية بشكل كامل بل سيمتلك شاشة OLED منحنية بمقدار 2,5 درجة.

 

أخيراً، نوه المصدر إلى أن هذا الهاتف لن يحمل اسم ايفون 8 بل ستطلق عليه الشركة بدلاً من ذلك اسم ايفون Edition “ايديشن”، وتتوافق هذه المعلومة مع تقرير نشر بداية الشهر الحالي أفاد بأن ايفون ايديشن سيكون الاسم الخاص بهاتف ابل الرائد.

قد يعجبك ايضا