هاتف الموز الجديد ليس هاتفًا وإنما سماعة بلوتوث على شكل موزة

 

بدأ موسم تقني جديد، فالجميع الآن يستعد لإطلاق هواتفه الجديدة، ما بين بكسل وأيفون ونوت وغيرها، لكن هناك هواتف أخرى تلوح في الأفق مثل هاتف الموز الجديد.

 

حسنًا الأمر ليس كما تعتقد، هاتف الموز الجديد ليس هاتفًا ذكيًا بالمعنى الكامل، وإنما هو عبارة عن سماعة لاسلكية تعمل عن طريق البلوتوث، تتصل بهاتفك ويُمكنك استخدامه لإجراء المكالمات، لكن يبدو تصميمه مطابقًا لثمرة الموز الحقيقية.

 

اقرأ أيضًا >> هاتف إسينشيال الجديد: هاتف بشكل مختلف جذريًا عن الهواتف الحالية

 

هاتف الموز الجديد ليس هاتفًا وإنما سماعة بلوتوث على شكل موزة 1

من أفضل مميزات هاتف الموز أنه قادرًا على تشغيل الموسيقى على مكبر صوت أعلى من الطراز الأصلي، وتستطيع الآن تشغيل موسيقى بانانا فون الأسطورية على هاتف الموز بالفعل.

 

 

لا تتوقع أن يتنافس هاتف الموز الجديد مع سماعات أخرى مثل سماعات سونوس أو غيرها، فالطراز الجديد غير مصمم للتنافس في مساحة السماعات نهائيًا، وبصراحة لا يهمنها ذلك الأمر فتصميم رائع بالفعل.

 

Banana phone hands on

We tested the Banana Phone and it was awful.

Geplaatst door Circuit Breaker op Zaterdag 2 december 2017

 

 

تقول الشركة أن هاتف الموز لديه عمر بطارية محسن يبلغ 20 ساعة من وقت التحدث، بعد أن كان 10 ساعات فقط، ويباع المنتج كما هو بسعر 39.99 دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضًا >>  هاتف Mudita Pure: هاتف بسيط يبقيك بعيدًا عن الإنترنت

 

هاتف الموز الجديد ليس هاتفًا وإنما سماعة بلوتوث على شكل موزة 2

أطلقت النسخة الأولى من هاتف الموز عن طريق حملة تمويل جماعية عبر موقع إنديجوجو خلال عام 2017، واختبره بعض المراجعين ولم تكن جودة الصوت جيدة على الإطلاق، ولسنا متأكدين حاليًا ما إذا كان الهاتف الجديد سيكون أفضل بكثير عند التحدث من خلاله.

 

هاتف الموز الجديد ليس هاتفًا وإنما سماعة بلوتوث على شكل موزة 3

 

لكن إذا كنت تسعى للحصول على كل ما هو جديد في عالم المنتجات التقنية الغريبة، فالهاتف سيكون متوفرًا خلال عروض يوم الجمعة الأسود.

 

قد يعجبك ايضا