هاتف بكسل 2 سيتمتع بأفضل معالج من كوالكوم

في حال صحت الشائعات الأخيرة فإن هاتف جوجل بكسل 2 قد يكون أول هاتف ذكي يتمتع بمعالج كوالكوم سناب دراغون 836 ما يعني أنه سيكون الهاتف الأسرع والأقل استهلاكاً للبطارية في العالم.

 

ولا تزال المعلومات حول هاتف جوجل القادم ضئيلة بعض الشيء ويرجح عدد من المحللين أنه لن يتمتع بتصميم خالٍ من الحواف أو أنه لن يمتلك منفذاً للسماعات، لكن بالطبع فإن هذا كله يبقى ضمن بند الشائعات ولا يوجد هناك في الوقت الحالي ما يؤكد أو ينفي أياً من هذه المعلومات.

 

لكن المسرب الشهير ايفان بلاس أوضح أن هاتفي بكسل 2 وبكسل 2 XL سيطلقان في 5 تشرين الأول/أكتوبر أي بعد عام تقريباً على إطلاق أول هواتف بكسل، وأضاف بلاس أيضاً أن كلا الهاتفين سيمتلكان معالج سناب دراغون 836.

 

ولا تزال المعلومات حول سناب دراغون 836 ومدى التفوق الذي يتمتع به بالمقارنة مع الإصدار السابق غير معروف في الوقت الحالي، لكن الانتقال إلى معالج جديد يعد خطوة منطقية للغاية وقد فعلت جوجل الأمر نفسه في الماضي على الإصدار الأول من هواتف بكسل عندما اعتمدت معالج سناب دراغون 821 بدلاً من سناب دراغون 820.

 

وقد وجه أحد مستخدمي تويتر سؤالاً إلى ايفان بلاس حول إمكانية وجود منفذ للسماعات على هاتف بكسل القادم وقد كان جوابه بالنفي، وفي الواقع فإنه منذ أن اتخذت ابل خطوة التخلي عن منفذ السماعات قامت العديد من الشركات باتباع السياسة نفسها ولذا من غير المستغرب أن تلحق جوجل بركب هذه الشركات.

قد يعجبك ايضا