هاتف جالكسي A90 القادم سيأتي بشاشة انفينيتي وبدون نوتش

 

وفقًا لموقع الشركة عبر الويب، فسيأتي هاتف سامسونج جالكسي A90 الجديد بشاشة لا تحتوي على أي نوتش والذي يعتبر تحديثًا رائعًا لكثير من عشاق سامسونج، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف الشهر المقبل وسيكون على قمة سلسلة جالكسي A متوسطة المدى من سامسونج بما في ذلك هاتف جالكسي A50 وA30 الحاليين.

 

يعني ذلك ببساطة أن الهاتف سيحتوي على شاشة مثقوبة مثل جالكسي اس 10 لكن الشائعات تشير إلى أن جالكسي A90 سيكون قادرًا على تجنب أي فقد في الشاشة من خلال وجود كاميرا سيلفي منبثقة، مثل هاتف لايف نيكس الذي أشير إليه العام الماضي.

 

اقرأ أيضًا >> كيف أختار الأنسب من بين هاتفي سامسونج جالكسي اس 10 وبكسل 3؟

 

ليس م نالواضح تمامًا كيفية اختلاف شاشة هاتف سامسونج الجديد “بدون نوتش” عن شاشة انفينيتي العادية من سامسونج، فمن الناحية الفنية قدمت شركة سامسونج هاتف اس 8  بشاشة انفينيتي ولم يكن لها درجة من الدقة نظرًا لأنه كان لها حواف بديلة.

 

ومع ذلك، في مؤتمر المطور للشركة في نوفمبر الماضي، اعلنت شركة سامسونج أربعة أنواع مختلفة من شاشات انفينيتي، اثنان منهم (U و V) يتميزان بوجود نوتش أما الشاشة O التي رأيناها في جالكس اس 10 احتوت على ثقب بالشاشة والشاشة الأخيرة سميت بشاشة انفينيتي الجديدة والتي لم يظر فيها أي نوتش أو ثقوب.

 

اقرأ أيضًا >> أبل ضد سامسونج: مقارنة بين هاتفي جالكسي اس 10 إي وأيفون اكس آر 

 

بعد تأكيد عدم وجود نوتش في شاشة الهاتف القادم، نتوع بشكل كبير أن يكون الهاتف الجديد A90 مشابهًا في شكل شاشته مع هاتف جالكسي اس 10، وإذا كانت سامسونج على وشك الإعلان عن أول هاتف مزود بكاميرا منبثقة فستكون سلسلة جالكسي A هي النطاق المناسب لذلك.

 

أكد رئيس شركة سامسونج العام الماضي أن الشركة تخطط لأول مرة طرح هواتف متوسطة، وكان هاتف جالكسي A7 أول هاتف بثلاث كاميرات خلفية، وأتى جالكسي A9 بأربع كاميرات. من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف جالكسي A90 في حدث الشركة في 10 أبريل القادم.

 

قد يعجبك ايضا