هاتف سامسونج جالكسي S7 يبقى في بحيرة لمدة ساعتين ويعمل بعدها بشكل طبيعي

أطلقت شركة تصنيع الهواتف الكورية سامسونج هاتفي سامسونج جالكسي S7 وS7 إيدج في وقت سابق من هذا العام، وهما هاتفان لهما القدرة على مقاومة الماء والغبار، وهي ميزة كانت مفقودة في هواتف الشركة السابقة لهذين الهاتفين، وقد صنف الهاتفان بتصنيف IP68 مما يعني أنه له القدرة على التواجد تحت سطح الماء ولعمق 1 متر ولمدة تصل إلى 30 دقيقة في كل مرة دون أي يصاب بأي ضرر.

 

يفيد ذلك التصنيف أيضاً في عملية التصوير وتسجيل المقاطع المرئية والتي يستطيع الهاتف القيام بها تحت الماء وبدون أي مشكلة، وعلاوة على ذلك فقد قام أحد مدوني موقع يوتيوب والذي يُدعى ماكس لي بنشر مقطع مرئي عبر منصة يوتيوب يوضح فكرة العمل بدون مشاكل تحت سطح الماء، فقد قام ماكس لي بوضع الهاتف في غسالة إل جي ومن المثير للدهشة أننه نجا بدون أي أضرار.

 

ونشر أحد مستخدمي موقع ريديت عن هاتف سامسونج جالكسي S7 الذي تمكن من البقاء على قيد الحياة ويعمل بصورة طبيعية والذي ينتمي لأخته، وقد سقط الهاتف منها عن دون قصد في بحيرة واستمر بقاؤه في الماء حتى ساعتين وعند العثور عليه كان يعمل بصورة طبيعية.

 

يذكر انه كان هناك بعض التحذيرات حول مسألة مقاومته للماء في اختبارات المستهلك للحصول على تصنيف IP68 ولكنه أصبح الآن هاتفاً مميزاً في هذه الميزة، وقد أصلحت شركة سامسونج المشكلة بعدما حددت العيب بخط إنتاج معين، وأصبحت الوحدات جميعها تستطيع مقاومة الضرر بكل سهولة.

 

قد يعجبك ايضا