هاتف شياومي Mi 5s Plus أول من يتمتع بتقنية Clear Sight للصور

لا شك في أن تصميم هاتف ذكي بمعالج هو أمر رائع وفقاً لشياومي التي شاركت بعض المعلومات حول معالج Qualcomm الموجود في هاتف Mi 5s Plus، فإضافة إلى مزايا المعالج الرائعة وسرعة أدائه أوضحت الشركة أن منصة Qualcomm الخاصة بالكاميرا ذات العدسة الثنائية والتي تحمل اسم Clear Sight ساهمت في زيادة جودة التصوير على الهاتف.

 

ويعتبر Mi 5s Plus الهاتف الأول من نوعه الذي يستخدم منصة تروج لها Qualcomm كحل خاص بشركات الهواتف المحمولة التي ترغب بتزويد هواتفها بكاميرا بعدسة ثنائية، وقد تم تصميم Clear Sight لتوفير صور بمدى ديناميكي أفضل وتفاصيل أكثر دقة وجودة أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة من خلال الاستفادة من الكاميرتين.

 

وتقوم إحدى الكاميرتين بامتصاص الضوء بشكل أفضل ما يزيد من دقة التفاصيل، وباستخدام الصور القادمة من كلا الكاميرتين يستخدم الهاتف الذكي منصة Clear Sight للدمج بين هاتين الصورتين ما يعطي نتيجة أفضل.

 

وبشكل مثير للاهتمام يمتلك Mi 5s Plus حساسات كاميرا متطابقة لكن أحدها لا يمتلك مرشح الألوان الخاص بالطبقة العلوية ولذا فإنه غير قادر على التقاط الألوان لكن إمكانية امتصاصه للون تزداد 3 أضعاف بالنتيجة، ووفقاً لشياومي فإن الصور البيضاء والسوداء الملتقطة دون مرشح اللون تمتلك تبايناً أفضل ودقة أكبر في الألوان.

قد يعجبك ايضا