هاتف شياومي Mi Mix 2 يخيب الآمال في اختبار البطارية

قام بعض المحللين بوضع هاتف شياومي 2 Mi Mix – الذي يعتقد البعض أنه أول من أطلق ثورة الشاشات الخالية من الحواف، تحت مجموعة من الاختبارات نجح فيها الهاتف في عدة مجالات مثل التصميم وسرعة الواجهة وجودة الكاميرا، لكن الجانب الذي لم يكن لصالح الهاتف كان عمر البطارية.

 

فخلافاً لسعة البطارية البالغة 4400 التي يتمتع بها الإصدار السابق Mi Mix فإن Mi Mix 2 يمتلك بطارية بسعة 3400 ميلي امبير، وبالرغم من أن 2 Mi Mix يعمل بمعالج من نوع سناب دراغون 835 بتقنية 10 نانومتر وأبعاد 1080 بكسل بدلاً من QHD إلا أنه لم يتمكن من الاستمرار في العمل لأكثر من 9 ساعات.

 

ورغم أن 9 ساعات يعد رقماً جيداً إلا أننا نتوقع نتيجة أفضل من هذا الهاتف، فعلى سبيل المثال تمكن هاتف ال جي V30 – الذي يعمل بمعالج سناب دراغون 835 ويمتلك بطارية أصغر بسعة 3300 ميلي امبير وأبعاد 1440 بكسل – من الاستمرار في العمل لمدة 9 ساعات و34 دقيقة.

 

ويرجح أن الإصدار المستقر من واجهة المستخدم MIUI التي يعمل بها Mi Mix 2 لها دور كبير في زيادة استهلاك البطارية، حيث أوضح المستخدمون أنهم لاحظوا استهلاكاً زائداً للبطارية على واجهة MIUI 10 بالمقارنة مع MIUI 9.

 

على أي حال، فإن تحقيق 9 ساعات في اختبارات الأداء يعني يوماً ونصف من الاستخدام اليومي ولذا إذا كنت تحمل هذا الهاتف فلا يجب عليك القلق لأنه سيكون كافياً لك بشكل كبير.

قد يعجبك ايضا