هاتف غامض من سامسونج يسجل رقم قياسي على موقع الاختبارات AnTuTu

سجل هاتف غامض من سامسونج رقم قياسي جديد على موقع الاختبارات AnTuTu، وذلك بحصوله على درجة 95.972. ويحمل الهاتف الغامض رقم موديل SM-8508S. وحيث أن هاتف جالكسي نوت 5 كان قد سجل 69.702 درجة على AnTuTu، فبالطبع نُقصي هذا الهاتف من لائحة التوقعات. كما أننا نتوقع درجة أقل أو مماثلة لهاتف جالكسي اس 6 إيدج بلس. وهذا يتركنا مع خيار واحد يمكن أن نفكر فيه.

 

على ما يبدو أن جالكسي اس 7 هو الهاتف الذي سجل هذا الرقم القياسي في AnTuTu. فكما أشارت التقارير السابقة، أن نظام سامسونج الجديد " Agile" قد يسمح لها بتطوير هاتفها الرئيسي الجديد بحلول شهر ديسمبر. ولكننا لا نعتقد أن سامسونج مُضطرة للكشف عن هاتفها الرائد الجديد في مثل هذا الوقت المبكر. وفي نهاية الأمر، فسوف يكون هاتفي جالكسي نوت 5 وجالكسي اس 6 إيدج بلس جديدين إلى حد ما، ولا ينبغي على الشركة أن تحطم مبيعات الهاتفين خلال موسم العطلات.

 

واياً كان موجود داخل هاتف SM-8508S، فمن الواضح أنه سيكون أكثر قوة بكثير من معالج Exynos 7420. هذا وتوجد تكهنات بأن سامسونج سوف تعود إلى معالجات كوالكوم سنابدراجون في جالكسي اس 7. وسواء كان الهاتف جالكسي اس 7 أم لا، فنحن على موعد مع هاتف قوي من سامسونج في المستقبل القريب.

 

قد يعجبك ايضا