هاتف لينوفو Z6 قد يكون أول هاتف بدقة كاميرا 100 ميجا بكسل

شاركت لينوفو تفاصيل هاتفها المزود بتقنية شبكات الجيل الخامس وذلك مع كاميرا هايبر فيجن في مؤتمر الهواتف العالمي ولكن الآن بدأ ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف الجديد، ويبدو أن الهاتف سيطلق عليه اسم Z6 Pro ومن المتوقع كذلك أن يكون الهاتف بكاميرا دقتها 100 ميجا بكسل.

 

رصدته منصة GIZChina وتشير مشاركة Cheng على المنصة إلى وجود دقة قد تصل إلى مليار بكسل أو ما تصفه الشركة بكاميرا دقتها 100 ميجا بكسل، وقد شاركت لينوفو الهاتف على أنه سيحتوي على أوضاع كاميرا هايبر فيديو وسوبر ماكرو ومن المحتمل أن تستفيد لينوفو استفادة كاملة من المستشعر.

 

ذكرت شركة كوالكوم في وقت سابق من هذا الشهر أن كاميرات 100 ميجا بكسل ستكون واقعية بالفعل، ويبدو أننا لن ننتظر طويلًا لرؤية هذه الأجهزة في الأسواق، ومع ذلك فقد اشتهرت لينوفو بتقديم تقنيات مبالغ فيها في الماضي وفشلت في متابعتها.

 

اقرأ أيضًا >> لينوفو تعمل على تصميم جهاز لوحي قابل للطي بحجم 13 بوصة

 

سننتظر لحين صدور هاتف Z6 برو رسميًا قبل أن يكون متحمسًا للغاية. فقد زُعم أن هاتف Z5 في العام الماضي كان يحتوي على شاشة كاملة مع إطار بسيط، ولكن تبين أن المنتج النهائي لديه ذقن ملحوظة وقطع كبير في الشاشة من أعلى.

 

بالنسبة لجهاز Z6 برو، يُشاع أن الهاتف يعمل بمعالج سناب دراجون 855 ويحتوي على 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع توقعات بكشف النقاب رسميًا في وقت ما نهاية الربع الثاني من العام.

 

اقرأ أيضًا >> لينوفو تعلن عن أرفع وأخف حاسوب نوت بوك احترافي

 

على الرغم من أن لينوفو ترتبط بشكل حصري إلى حد كبير بأجهزة الحاسب في الولايات المتحدة، إلا أن الشركة معروفة أيضًا بأعمال الهاتف الذكي الخاصة بها في أجزاء أخرى من العالم. في الآونة الأخيرة، أعلنت لينوفو عن Z5  برو جي تي في الصين مع بعض المميزات الرئيسية ومن بينها احتواء الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجا بايت.

 

هذه السعة من ذواكر الوصول العشوائي لم نرها إلى الآن في الهواتف الذكية، فقد تفوق كذلك على هاتف وان بلس 6 تي نسخة ماكلارين، والوصول إلى ذاكرة كبيرة بهذا القدر مع نظام أندرويد يعد أمرًا رائعًا.

 

بالإضافة إلى الكمية الكبيرة من الرامات، فقد جُهز الهاتف بمعالج سناب دراجون 855 من كوالكوم ومساحة تخزين 512 جيجا بايت وشاشة AMOLED بحجم 6.39 بوصة وكاميرات خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل و24 ميجا بكسل وبطارية 3350 مللي أمبير/ساعة.

 

قد يعجبك ايضا