هاتف لينوفو ZUK Z1 بنظام سيانوجين سيتوفر دوليا في أكتوبر

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، كنا قد أشرنا أن بعض هواتف ZUK Z1 الذكية بنظام سيانوجين سوف تنطلق قريباً في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم. وإذا لم تكن تعرف اسم ZUK، فهي شركة جديدة أطلقتها شركة لينوفو الشهيرة، ويعتبر هاتف ZUK Z1 هو أول هواتفها الذكية.

 

وقد أكدت سيانوجين اليوم أن ZUK Z1 سوف يتم طرحه دوليا بدءاً من منتصف أكتوبر. ولكن للأسف لا نعرف حتى الآن ما هي الأسواق التي ستحصل على الهاتف. وعلاوة على ذلك، فلا يوجد أي أخبار عن سعر الهاتف ولكننا نتوقع أنه سيباع مقابل 300 دولار، وذلك لأن الهاتف يباع بـ 280 دولار في الصين. وبالحديث عن الصين، فقد أشارت سيانوجين أن ZUK Z1 ناجح جداً هناك، حيث تم طلب 2 مليون نسخة من الهاتف في أسبوع واحد.

 

وللتذكرة بهاتف ZUK Z1، فهو يعمل بنسخة سيانوجين 12.1 (معتمدة على نسخة الأندرويد لولي بوب)، وتمتلك النسخة الدولية من الهاتف نفس مواصفات النسخة الصينية، مما يعني انه يمتلك شاشة 5.5 انش بدقة 1080 بيكسل، وقارئ للبصمات مدمج في زر الرئيسية. كما يدعم الهاتف اتصال LTE، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، ومنفذ USB Type-C، ورامات 3 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، وبطارية ضخمة بسعة 4100 ملي أمبير. ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 801 رباعي النواة.

 

ما رأيكم في هذا الهاتف، وهل تفكرون في شراء نسخة منه؟

قد يعجبك ايضا