هاتف من Mobiado مصنوع من الألمونيوم بـ 1600 دولار

 شركة فيرتو هي من أهم مصنعي الهواتف النقالة الفاخرة، لكنها حتماً ليست الوحيدة. فقد أعلنت هذا الأسبوع شركة Mobiado  الكندية التي تصنف كإحدى الماركات الفاخرة، عن إطلاق نموذج جديد من ضمن فئة Professional. على غرار فيرتو، تصنع شركة Mobiado أجهزتها باستعمال مواد فاخرة و ذات جودة عالية جداً منذ العام ٢٠٠٤. لكن لسوء الحظ، فإن قطع أجهزة الشركة لم تتطور كثيرا منذ ذلك الوقت.

تم صنع جهاز  Professional 3 AF  من الألمينيوم الذي يستعمل للطائرات، و الفولاذ، و مطلي بمادة مأكسدة لتعطيه القوة و القدرة على التحمل. أما الشاشة فمصنوعة من كريستال الياقوت القوي.

  تقول شركة Mobiado أن هذا هو الجهاز الفاخر الأرفع على الإطلاق، من دون تدعم هذا الإدعاء بدلائل و إثباتات. للعلم، حجم جهاز Vertu Constellation هو 11.2 ميليميتر و الذي هو الرقم الذي يجب أن يكسره الجهاز ليحصل على هذا اللقب.

كما هو واضح في الصور، فإن جهاز لديه أزرار مقاومة للصدمات على الواجهة الأمامية. نظام تشغيل الجهاز أشبه باللغز، مع أن الموديلات السابقة كانت تستخدم برنامج نوكيا السلسلة 40، و استعملت الشركة أكثر من مرة نظام آندرويد لأجهزتها.

مواصفات الجهاز تشمل: شاشة حجم 2.4 بوصة، ذات وضوح يبلغ 320 × 240 بكسل، بلوتوث، سرعة اتصال 3G  و كاميرا لم يتم الإعلان وضوحها.

يتم بيع جهاز Professional 3 AF بسعر 1600$ مما يضعه في فئة جهاز بورش ديزاين من بلاكبيري، من جهة السعر.

 

قد يعجبك ايضا