هاتف موتو جي الجديد يظهر على أحد المواقع الروسية قبل الإعلان عنه رسمياً

أرسلت موتورولا مؤخراً دعوات لحدث صحفي سينعقد يوم 28 يوليو المقبل. وخلال حدثها المنتظر، نتوقع أن تقوم الشركة بعرض الجيل الثالث من هاتف موتورولا موتو جي، بالإضافة إلى نسختين مختلفين من هاتف موتو إكس. وعلى الرغم من أن موتورولا لم تقم بالكشف رسمياً عن هاتفها الجديد، إلا أن أحد المتاجر الأسبانية على الإنترنت قام بإدراج الهاتف على موقعه – والذي سوف يتاح باللونين الأبيض والأسود.

 

ومن بين ما نعرفه عن الجيل الثالث من موتو جي حتى الآن، هو أنه سيمتلك شاشة HD بحجم 5 انشات، والتي توفر دقة عرض 1280 * 720 بيكسل، كما سيأتي الهاتف مزوداً بمعالج كوالكوم سنابدراجون 410 رباعي النواة بتردد 1.7 جيجا هرتز، ومعالج رسوميات Adreno 306، ورامات 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت.

 

أما المواصفات الأخرى للهاتف فتشمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع بطارية بسعة 2470 ملي أمبير، بالإضافة لنسخة الأندرويد 5.1.1 لولي بوب، واتصال 4G، وسوف يبلغ سعره 215 دولار تقريبا. وعلاوة على ذلك فإن الجيل الجديد من موتو جي سوف يكون متاح من خلال Moto Maker، أي أنه سيمكنك تخصيص الهاتف بالشكل الذي تريده.

 

قد يعجبك ايضا