هاتف Elife E8 يصل بكاميرا يمكنها إنتاج الصور بدقة 100 ميجا بيكسل

في حدث خاص اليوم، كشفت Gionee عن اثنين من الهواتف الجديدة، واللذان يستهدفان فئات مختلفة تماماً. فبينما يركز الهاتف الأول Marathon M5 على عمر البطارية، نجد أن الهاتف الرائد Elife E8 يركز على أشياء مختلفة تماماً.

 

أولاً وقبل كل شيء، نجد أن الهاتف الجديد Elife E8 يتميز بشاشة quad-HD AMOLED بحجم 6 انشات، ودقة تصل إلى 490 بيكسل لكل انش. وإذا تعمقنا في الداخل، فسوف نجد معالج Helio X10 بتردد 2 جيجا هرتز، ورامات 3 جيجا بايت. كما يتضمن الهاتف ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت، مع دعم بطاقات الذاكرة microSD.

 

ومع كاميرا بدقة 23.7 ميجا بيكسل، فإن Elife E8 يقبع الآن خلف نوكيا 808 بيورفيو ولوميا 1020 من حيث عدد البيكسلات. بالطبع كما نعرف أن عدد البيسكلات ليس كل شيء، ولكن Elife E8 يمتلك برنامج يجعل الكاميرا قادرة على إنتاج صور تصل إلى دقة 100 ميجا بيكسل، وبالتالي نجد أن Gionee ركزت انتباهها بوضوح على التصوير هنا.

 

ويُقال أن تطبيق الكاميرا تصل سرعته إلى سرعة الضوء، حيث اصل إلى 0.8 ثانية، كما يوفر سرعة فائقة في مرحلة الضبط التلقائي للصورة. كما يرافق الهاتف عدسة من 6 عناصر محمية بزجاج الياقوت، وفلاش True Tone LED، وإمكانية تسجيل الفيديوهات بدقة 4K.

 

هذا وسوف يتاح هاتف Elife E8 الجديد بما يعادل 645 دولار، أعتقد أنه سعر مناسب لهذه المواصفات الرهيبة التي رأيناها هنا. وسوف يتوفر الهاتف في الأسواق بداية من 15 يوليو المقبل.

 

قد يعجبك ايضا