هاتف جديد من الفئة المتوسطة: Galaxy F62 سيستخدم نفس معالج Note 10

خلال السنوات الأخيرة بدت تشكيلة هواتف سامسونج متقلبة إلى حد بعيد في الواقع، حيث أن الشركة قد أوقفت العمل على سلسلة هواتفها الاقتصادية Galaxy J، وبذلك لم يعد هناك سوى هواتف فئة A لتشغل الفئات الدنيا والمتوسطة من تشكيلة هواتف الشركة. لكن ومع خريف العام الماضي كشفت الشركة عن فئة جديدة من هواتفها الموجهة للأسواق النامية مع أسعار اقتصادية، وكان أول تلك الهواتف هو Galaxy F41، والآن يبدو أن الهاتف الثاني من الفئة قادم قريباً باسم Galaxy F62.

 

وفق ما هو واضح حتى الآن، سيستخدم هاتف Galaxy F62 شريحة Exynos 9825، وهي نفس الشريحة المستخدمة في هاتف Galaxy Note 10 الذي صدر في عام 2019، مما يعني أن الهاتف سيمتلك مستوى أداء ممتازٍ بالنسبة لهاتف من الفئة المتوسطة. حيث أنه وعلى الرغم من استخدامه لشريحة قديمة عمرها عامان الآن، فهي شريحة فئة عليا أصلاً.

 

من حيث المواصفات الأخرى، سيمتلك الهاتف كاميرا خلفية رباعية تتوضع بشكل مشابه لتصميم هواتف أيفون الحديثة في الواقع، كما أنه يمتلك كاميرا أمامية ضمن ثقب منصف الشاشة التي تأتي بقياس 6.7 بوصة وتجعل الهاتف واحداً من الأكبر في الفئة المتوسطة.

 


مواضيع قد تهمك:


 

حالياً لا توجد تأكيدات لجميع مواصفات الهاتف الجديد، لكن يتوقع أن يمتلك بطارية عملاقة بقياس 7000mAh، كما سيستخدم 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي وستكون واحدة من كاميراته الأربعة الخلفية بدقة 64MP.

 

وفق ما هو واضح حتى الآن، سيتم الكشف عن الهاتف الجديد يوم 15 فبراير الجاري، والأرجح أنه سيكلف أكثر من سابقه ضمن الفئة (والذي كان يكلف حوالي 240 دولاراً). ومع أن الهاتف موجه بالدرجة الأولى للسوق الهندية، فمن المتوقع أن يصل إلى الشرق الأوسط والعديد من الأسواق النامية الأخرى أيضاً.