هاتف HTC Aero سوف يمتلك معالج ميديا تك ذو عشرة أنوية

كما نتذكر جميعاً، فإن HTC سوف تقوم بإطلاق هاتف "بطل" في شهر أكتوبر، وذلك وفقاً لما صرح به المدير التنفيذي للشركة "شير وانغ". هذا الهاتف البطل سوف يُطلق عليه اسم HTC Aero. وعلى الجانب الآخر، فقد كنا سمعنا الأسبوع الماضي عن هاتف آخر من HTC يحمل اسم HTC O2، وهو الهاتف الذي يتميز بشاشة 6 انش بدقة 1440 * 2560 بيكسل، مع معالج سنابدراجون 820، وإمكانية مقاومة الماء والغبار. ولكن إدراج معالج سنابدراجون 820 يعني أنا هذا الهاتف سوف يصل في الربع الأول من عام 2016 على أقرب تقدير.

 

ولكن ماذا بخصوص HTC Aero؟ وفقاً لتقرير صدر مؤخراً، فإن هاتف Aero قادم في الطريق، وهو الهاتف المعروف سابقاً باسم HTC A9. ويقول التقرير أن الهاتف الجديد سوف يعمل بمعالج ميديا تك هيليو اكس 20 ذو عشرة أنوية، وسوف يتميز بشاشة 2.5D منحنية.

 

ويقول التقرير أن الهاتف سوف يأتي باللونين الذهبي والرمادي الداكن، في حين يتراوح سعره بين 470 و 626 دولار. وهناك أقاويل أن AT&T سوف تكون أول شركة تحصل على الهاتف الجديد، والذي يمتلك كاميرا فريدة من نوعها.

 

ونأمل أن تقوم HTC قريباً بتوضيح الغموض المتعلق بهاتفي HTC A9 و HTC O2، حيث أن آخر شيء تريده الشركة الآن هو تشتييت جمهورها، ولا سيما بعد إخفاق هاتف HTC One M9 في رفع أسهم الشركة بعد إطلاقه.

 

قد يعجبك ايضا