هاتف HTC One من الذهب الخالص عيار 24

ربما آبل أو سامسونج سبقوا باستخدام اللون الذهبي في هواتفهم الذكية، و لكن HTC قامت بالفعل بصناعة هاتف مُطلى بالذهب الخالص.  ففي شهر أكتوبر الماضي قامت شركة HTC UK بإنتاج 5 أجهزة من هاتفها HTC One  طبعة محدودة مطلية بالذهب عيار 18 بسعر 2,750 جنيه إسترليني.

الآن، المصنع الأمريكي للشركة نفسها يخطو نفس خطي المصنع الإنجليزي ليقوم بصناعة جاهزاً واحداً فقط من الهاتف HTC One مطلي بالذهب عيار 24 يُقدر قيمته 2,500 دولار أمريكي. قبل أن تبدأ في التفكير في الشراء.
من المهم أن تعرف جيداً أن هذا الهاتف حصري جداً. حقيقة تم التقاط بعض الصور للهاتف بمنافذ بيع HTC في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة. من الجدير بالذكر أن الشركة وهبت جهازين من الهاتف الذكي للمسابقة التي تبدأ في العام الجديد في مكاتب HTC بنيويورك.

عند الإمساك بالهاتف الحصري ذو الذهب عيار 24 لا يمكنني استخدامه كهاتف و لكنني ابقي مندهشاً لألوانه، ذهب خالص بدرجة اللون الأصفر الفريد من نوعه الذي يجعله متميزاً عن المعادن الأخرى.

أما الهاتف فهو هاتف HTC One الافتراضي نفسه دون أي تغير فقط مظهر خارجي أقرب لقالب ذهب فقط. غير ذلك فهو نفس الهاتف طبقا للهاتف الافتراضي.

كونك لا تمتلك هاتفاً من الذهب الخالص فهذا لا يعني إنك سيء الحظ. فان شركة HTC ستقوم ببيع الجهاز الذهبي الخاص بها بمتاجر فنلندا وأوروبا في شهر ديسمبر من العام الجاري.

إذا كنت حقاً مهووساً بالهاتف الذهبي فيمنك شراء هاتف خاص بك مصنوع من الذهب عيار 24 من Goldgenie ببضع آلاف من الدولارات. و يمكنها أيضاً طلاء هاتفك الخاص بالذهب ما إذا كنت لا تريد التخلي عنه و شراء هاتف جديد.

 

قد يعجبك ايضا