هاتف LG Wing قد يكون أغرب الهواتف في الأعوام الأخيرة مع شكل T مميز

بعد سنوات من التصاميم المتشابهة دون أي ثورات حقيقية أو تغييرات جذرية، بات مجال الهواتف ممتعاً من جديد في العام الماضي مع ظهور الهواتف القابلة للطي مع شاشات مرنة وحتى الكاميرات الأمامية المتحركة، لكن بين مختلف الهواتف التي ظهرت مؤخراً يبدو هاتف LG Wing المسرب هو أغربها دون شك مع تصميم يشبه حرف T قد يكون مفيداً للعديد من الاستخدامات، لكنه غريب دون شك.

 

هاتف LG Wing قد يكون أغرب الهواتف في الأعوام الأخيرة مع شكل T مميز

عبر السنوات لطالما كانت شركة LG من الشركات التي تجرب أموراً جديدة في هواتفها، وهاتف G5 الذي كان يتيح وصل إضافات للهاتف (لم تنجح قط) لا يزال شاهداً على ذلك، لكن الهاتف الجديد قد يكون الأغرب في تاريخ الشركة، إذ أن هاتف LG Wing المسرب يبدو مكوناً من شاشة أساسية كما الهواتف المعتادة، لكن من الممكن سحب شاشة إضافية أصغر متصلة بمفصل مع الجزء الخلفي للهاتف، ووفق ما يبدو حالياً فالشاشة الإضافية مخصصة لمهام أخرى بالإضافة للمهمة على الشاشة الأساسية.

 

 

في الفيديو القصير الذي نشر للهاتف كانت الشاشة الرئيسية مستخدمة للخرائط والملاحة، فيما أن الشاشة الإضافية مفتوحة إلى الجانب مع خيارات التحكم بالموسيقى. وبالطبع من الممكن أن يكون هناك العديد من الاستخدامات الأخرى لشاشة إضافية كإتاحة خيارات تحكم أخرى أثناء مشاهدة فيديو على الشاشة الرئيسية مثلاً، أو ربما استخدام الشاشة الإضافية لمكالمات الفيديو بينما تبقى الشاشة الأساسية متاحة للاستخدامات الأخرى.

 

اقرأ أيضاً: شاشة LG القابلة للّف قادمة هذا العام بسعر 60,000 دولار

 

حتى الآن لا تظهر أية معلومات واضحة عن هاتف LG Wing سوى الفيديو القصير المسرب، لكن الفيديو يبدو واقعياً تماماً ويشير إلى أن الهاتف قد بات جاهزاً تقريباً وربما يكشف عنه خلال فترة قريبة حتى. لكن وحتى مع العديد من الاستخدامات الإضافية المتاحة، فهذه التجربة من LG لا تبدو عملية حقاً، والأرجح أنها لن تحقق شعبية حقيقية واسعة النطاق، بل أن الهاتف سيكون بمثابة استعراض لأفكار جديدة مع مبيعات محدودة للغاية.

قد يعجبك ايضا