هاتف Moto G الجديد يظهر في فيديو قبل الاعلان الرسمي عنه في معرض IFA 2014

بالامس فقط، اظهرت موتورولا احدث هواتفها الذكية Moto G و Moto X+1 خلف الابواب المُغلقة، وذلك من خلال حدث خاص في ولاية شيكاغو الامريكية. ولكن على الاراضي الالمانية سوف يظهر كل شيء للعلن، حيث ستقوم موتورولا اليوم بالاعلان عن الهاتفين خلال معرض  IFA 2014في برلين.

 

ولكن اذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى وقت الاعلان الرسمي، فقد طُرح فيديو دعائي لهاتف Moto G الجديد والذي يمكنك مشاهدته بالاسفل. يُذكر ان الفيديو تم طرحه في الاصل بواسطة احد متاجر التجزئة البرازيلية، والذي يعرض النسخة البرازيلية من هاتف Moto G والتي لن تمتلك دعم شبكة الجيل الرابع، ولكنها ستأتي بدلاً من ذلك بدعم لبطاقتي اتصال SIM.

 

يُذكر ان هاتف Moto G سوف يمتلك شاشة 5 انش بكثافة 1280 * 720 بيكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وفلاش LED، وسماعات ستيريو في مقدمة الهاتف، فضلاً عن معالج سنابدراجون 400 رباعي النواة، وطلاء مضاد للماء.

 

وعلى غرار الجيل الاول من هاتف Moto G، فإننا نتوقع ان تكون النسخة الجديدة بسعر مناسب للجميع والذي ربما يبدأ من 200 دولار. عموما سوف نحصل على التفاصيل الرسمية في وقت لاحق اليوم، اترككم مع الفيديو حتى هذا الحين.

 

قد يعجبك ايضا