هاتف Mudita Pure: هاتف بسيط يبقيك بعيدًا عن الإنترنت

تسعى معظم شركات تصنيع الهواتف جاهدة لتزويد أجهزتها الخاصة بمزيد من المميزات، ولقد وصلنا إلى نقطة تقترب فيها جميع الهواتف الذكية تقريبًا من مميزاتها، فلا فرق تقريبًا بين هواتف الفئة الواحدة إلا في مميزات قد يستغني عنها المستخدم، وهذا لم يكن موجودًا منذ عشر سنوات.

 

 

لكن هاتف Mudita Pure يأخذ اتجاهًا معاكسًا وذلك بإزالة جميع المزيات غير الضرورية والمشتتات. فقد كانت القدرة على الاتصال بهاتفك الخلوي نقطة تحول في عالم التقنية، لكن الآن أصبحت الهواتف المحمولة الحديثة متصلة دائمًا بطريقة عجيبة، فأصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، كما لو كنت خارجيًا بالجسم.

 

اقرأ أيضًا >>  هاتف مي ميكس ألفا: هاتف جديد ذو شاشة ملفوفة من شاومي

 

قامت شركة Mudita بتصميم هاتف جديد يساعدم على قطع الاتصال بالإنترنت مع الحفاظ على قابلية الوصول، وهو هاتف يجمع بين الشكل العصري والكلاسيكي، ويشذب جميع الميزات المذهلة ليُظهر جهازًا بسيطًا قابلًا للاستخدام.

 

يعتبر هاتف Mudita Pure من الهواتف الواضحة جدًا في لغة التصميم ومتسق بشكل رائع، فقد تم تجهيز الهاتف بشاشة حبر إلكتروني مما يقلل من التعرض للضوء الأزرق، وعلى معدل SAR جيد وهي الكمية الممتصة من موجات الراديو من خلال جسم الناقل.

 

اقرأ أيضًا >>  كل ما تريد معرفته عن هاتف وان بلس 7T شاملًا المواصفات والسعر

 

الفرضية الأساسية من تصنيع مثل هذا الهاتف هو قطع الاتصال، وقد لا يكون الهاتف مرغوبًا به لبعض المستخدمين، وقد لا يكون ممكنًا بالنسبة لآخرين، لهذا السبب يدعم الهاتف الوصول إلى الإنترنت كمودم خلوي عند الاتصال عن طريق USB.

 

الخدمات والمميزات التي يحتوي عليها هاتف Mudita Pure هي المكالمات والرسائل ومؤقت وتغطية متميزة ونظام تشغيل مخصص وبطارية ذات عمر طويل جدًا، مع وجود تطبيق للملاحظات والتقويم والمنبه ومشغل الموسيقى والبلوتوث.

 

بدأت الشركة حملة تمويل جماعي عبر منصة كيك ستارتر، وحصلت الحملة بالفعل على تمويل بنسبة 200% وهذا يدل على الحاجة الكبيرة للفصل من عالمنا المتصل باستمرار.

 

قد يعجبك ايضا