هاتف ROG II: أفضل الهواتف المخصصة للألعاب حتى الآن

كان أول هواتف الألعاب ROG من شركة آسوس أحد أكثر النماذج تطورًا فيما يتعلق بمجال الألعاب، لذلك كان من المناسب أن تتابع الشركة تطوير نموذجًا جديدًا لمتابعة المسيرة، فأطلقت الشركة هاتف ROG II والذي يتميز بمواصفات رائعة أكثر من النظر في تصميه.

 

أولًا، تلقت الشاشة ترقية كبيرة، فقدمت آسوس شاشة OLED بمقاس 6.59 بوصة وبدقة 1080 بكسل مع مستشعر بصمة مدمج ويدعم دقة HDR. وبلغ معدل التحديث إلى 240 هرتز وهو ضعف معدل التحديث في هواتف رازر 2 التي تبلغ 120 هرتز فقط. وتدعي شركة آسوس أن زمن الاستجابة يصل إلى 49 مللي ثانية وهو الأقل بين الكثير من الهواتف.

 

اقرأ أيضًا >> حاسوب آسوس الجديد: حاسوب محمول ومكتبي في نفس الوقت!

 

خلف الشاشة، ستجد معالج سناب دراجون 855 بلس وهي رقاقة كوالكوم الجديدة التي توفر أداء لمعالج الرسوميات بنسبة أسرع حوالي 15% وسرعات أعلى للمعالجات، وأشارت آسوس إلى أن نظام التبريد الخاص بها –بما في ذلك غرفة البخار والفتحات- سيمنع من اختناق المعالجات في درجات الحرارة العالية.

 

هاتف ROG II: أفضل الهواتف المخصصة للألعاب حتى الآن 1

 

يحتوي هاتف Rog II على ذاكرة وصول عشوائي حوالي 12 جيجا بايت، وسعة تخزينية تصل إلى 512 جيجا بايت وكاميرا حوالي 48 ميجا بكسل وبطارية بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، وتقول الشركة أن الهاتف يعمل بشكل جيد لأكثر من 7 ساعات متواصلة في ألعاب مثل ببجي مع معدل تحديث للشاشة 60 هرتز. كما يحتوي الهاتف على منفذ USB-C آخر بالهاتف بحيث تستطيع إرفاق ملحق وشاحن في نفس الوقت.

 

اقرأ أيضًا >> تعرف على السر وراء تسمية 10 علامات تجارية مشهورة

 

كانت الميزة الأصلية الأكثر إثارة للاهتمام في هاتف ROG II هي مجموعة ملحقات الألعاب، وتقوم آسوس بتحديث النطاق الخاص بالجهاز الجديد، ولم تعلن آسوس عن سعر هاتف ROG II بعد، لكن هناك توقعات بتوافره بأسعار تبدأ من 899 دولار، وسيتم إطلاق النموذج العالمي منه في أول سبتمبر القادم.

 

قد يعجبك ايضا