هاتف Sony Xperia Z3 Compact يسجل رقم قياسي جديد في عمر البطارية

منذ وقت قصير، شاهدنا هاتف سوني الجديد Xperia Z3 Compact. وهو الهاتف الذي دخل مرحلة الطلب المسبق في وقت سابق من هذا الشهر. مؤخراً، قام موقع PhoneArena بوضع الهاتف الجديد Xperia Z3 Compact في اختبار البطارية القياسي الذي يجريه الموقع لعدداً من الهواتف الذكية.

 

يُذكر ان اختبار البطارية هذا، يستخدم برنامجي نصي لمحاكاة الاستخدام المستمر الذي تشهده الهواتف في العالم الحقيقي حتى تنتهي البطارية تماماً.

 

ومن خلال هذا الاختبار، تمكن Xperia Z3 Compact من تسجيل رقم قياسي جديد في اختبار البطارية – والذي يدفع مستخدمي الهواتف الذكية الى التصديق بوجود هاتف ذكي يمتلك بطارية يمكنها الصمود لمدة يومين في العالم الحقيقي. حيث كان الهاتف قادراً على العمل لمدة 10 ساعات ودقيقتين بشحنة واحدة، مما يضعه في صدارة جميع الهواتف الذكية من فئة الفابلت.

 

جدير بالذكر ان الطاقة التي يمتلكها الجهاز تأتي عن طريق بطارية بقوة 2600 ملي امبير. وبما ان الاختبار يستخدم نظام المحاكاة المستمر حتى تنتهي طاقة البطارية، فهذا يدفعنا الى قول بأنه اذا مزجنا الوقت الذي يظل الهاتف فيه غير مستخدم مع وقت استخدام الهاتف في العالم الحقيقي، فإنه سيكون قادر على الصمود لمدة يومين كاملين بشحنة واحدة. وعلى سبيل المقارنة، فقد تمكن هاتف جالكسي اس 5 من الصمود لمدة 7 ساعات و 38 دقيقة فقط في الاختبار ذاته.

 

قد يعجبك ايضا