هاتف Tecno Camon 16 Premier الجديد تصوير الفئة العليا وسعر بمتناول الجميع

خلال السنوات الأخيرة صعد نجم شركة Tecno الصينية كواحدة من الخيارات الرائدة في مجال الهواتف الذكية المتاحة للجميع، حيث تقوم الشركة بإصدار العديد من الهواتف الذكية ذات المواصفات الجيدة والمناسبة لمختلف الاستخدامات مع التركيز على إبقائها ضمن مجال سعري منخفض يجعلها في متناول الجميع وبالأخص الأسواق الناشئة حيث تركز الشركة جهودها، ويأتي هاتف Tecno Camon 16 Premier الجديد كتجسيد لالتزام الشركة بهذا الخصوص.

 

أصدرت الشركة هاتفها الجديد Camon 16 Premier تحت شعار “الارتقاء في التصوير” تجسيداً لكون الهاتف قادراً على التقاط الصور والفيديو بجودة عالية تنافس هواتف الفئات العليا مع أنه يكلف أقل بكثير من تلك الهواتف، وبالطبع فالتصوير ليس الميزة الوحيدة للهاتف، بل أنه يتمتع بالعديد من الخصائص المميزة التي سنتناولها في هذا الموضوع.

 

“الارتقاء في التصوير”

 

هاتف Tecno Camon 16 Premier الجديد تصوير الفئة العليا وسعر بمتناول الجميع 1

 

يقدم هاتف Camon 16 Premier الجديد كاميرا خلفية رباعية مكونة من عدسة أساسية بدقة 64GB بالإضافة إلى عدسة بزاوية عريضة 119 درجة بدقة 8MP وعدستان إضافيتان إحداهما مخصصة لتصوير الفيديو والأخرى حساس للعمق لتمييز الخلفية عن العناصر الأساسية في الصور والفيديو. وبفضل نظام الكاميرات المميز في الهاتف فهو قادر على التقاط صور عالية الجودة وفيديو بدقة 4K كما يقدم ميزة عزل الخلفية في الفيديو أيضاً.

 

تأتي الكاميرات الخلفية مع ضوء فلاش خماسي شديد الإضاءة، فهو يقدم ضوءاً متوازناً وقريباً للطبيعي مع كونه قوياً كفاية ليجعل الصور تبدو وكأنها ملتقطة في النهار مع التخلص من مشاكل ضوء الفلاش المعتادة من كون الصور تظهر باهتة وغير حيوية مع ألوان مكتومة.

 

في الجهة الأمامية يقدم هاتف Camon 16 Premier الجديد كاميرا مزدوجة مع عدسة أساسية بدقة 48MP المذهلة، فيما أن العدسة الثانية تمتلك حساساً بدقة 8MP لكن بزاوية عريضة جداً 105 درجات، مما يتيح التقاط صور سيلفي الشخصية بشكل أفضل من المعتاد مع شمل عدد أكبر من الأشخاص ضمن الصور، وبإضافة ضوء فلاش أمامي مزدوج يصبح من الواضح تفوق الهاتف في مجال الكاميرا الأمامية.

 

تتضمن كاميرات الهاتف العديد من الميزات الأخرى الإضافية أيضاً، إذ تتيح التقريب الهجين حتى عشرة أضعاف، بالإضافة إلى تأثير بوكيه المحسن في الصور وميزة التركيز على العينين لالتقاط الصور في اللحظة الأنسب وتجنب التشويش، وبالطبع التصوير بتقنية HDR للحصول على صور ذات تباين مرتفع وتفاصيل لا تضاهى.

 

قوة معالجة عالية لمختلف استخداماتك

 

هاتف Tecno Camon 16 Premier الجديد تصوير الفئة العليا وسعر بمتناول الجميع 2

يعتمد هاتف Camon 16 Premier على شريحة MediaTek MTK G90T مع معالج ثماني النوى مكون من نواتي أداء عالٍ و6 مخصصة للمهام المعتادة وتوفير الطاقة. وبالإضافة للمعالج القوي يمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائي كبيرة بحجم 8GB بالإضافة إلى مساحة تخزين بحجم 128GB يمكن توسيعها بشكل إضافي عبر بطاقة ذاكرة من نوع MicroSDXC مع منفذ مخصص لها لا يحتل مكان بطاقة SIM.

 

بالإضافة للمضمون القوي، يقدم الهاتف شاشة بدقة FHD العالية مع دعم معدل تحديث مرتفع 90Hz ودعم عرض الفيديو ذي المدى الديناميكي العالي HDR+. ومع قياس الشاشة الكبير 6.9 بوصة، يقدم الهاتف تجربة عرض ومشاهدة مميزة جداً للأفلام والمسلسلات أو أنواع الفيديو الأخرى.

 

شحن سريع وبطارية تدوم طويلاً

 

بينما تقوم بعض هواتف الفئة العليا بالتخلي عن تضمين الشاحن في العلبة أصلاً، يقدم هاتف Camon 16 Premier شاحناً عالي السرعة باستطاعة 33 واط ساعي، مما يعني أن الهاتف يشحن بسرعة عالية (حتى 70% خلال نصف ساعة فقط) ولا يجب القلق من نسيان شحنه حقاً وبالأخص مع كون الهاتف يمتلك بطارية كبيرة بسعة 4500 ميلي أمبير ساعي تكفيه للاستخدامات المعتادة طوال اليوم بسهولة بحيث لن تحتاج لشحنه إلى للمساء ولفترة قصيرة من الوقت.

 

سعر بمتناول الجميع

 

مع كل المواصفات المميزة التي يقدمها هاتف Camon 16 Premier من Tecno قد تظن أنه باهظ الثمن ومكلف نسبياً. لكن الهاتف يأتي بسعر رائع مقارنة بما يقدمه وبالهواتف الموازية له بالمواصفات، حيث يكلف 219 ديناراً أردنياً فقط وهو متاح للشراء عبر الإنترنت أو في سلاسل المتاجر الكبرى مثل كارفور وسمارت باي وليدرز بالإضافة إلى شركات الاتصالات مثل زين وأمنية وسواها من الخيارات.

قد يعجبك ايضا