هانيبال يرد على Anonymous و يقوم بتسريب حسابات مليون مستخدم أمريكي

 

أقوى مخترق في العالم "هانيبال" معروف سابقاً بتسريب حسابات الفيسبوك الخاصة بمليون مستخدم عربي، الآن يَدَّعِي أنَّهُ نشر تفاصيل وبيانات لمليون مُستخدم أمريكي، وذلك رَدَّاً منه على حركة Anonymous الجديدة OpIsrael.

 

في بيان من هانيبال قال فيه: “في الآونة الأخيرة، هاجمت Anonymous مجموعة من المواقع الإسرائيليَّة بدون سبب!، هل تُريدون اللَّعِب معي؟ يا جماعة Anonymous؟ هل نسيتُم أن إسرائيل تقف بجانب أفضل مخترق في العالم- هانيبال؟؟؟ ماذا تظنون أنفُسِكُم؟”.

 

وأضاف “أنا أفضل وأقوى مخترق في العالم، كل الأمريكيين الذين لا يعرفون من أنا، فليبحثوا عنِّي في جوجل”.

 

هذا المخترق يدَّعِي أنه قام بتسريب مليون حساب أمريكي، وأسماء تضُمّ عناوين البريد الإلكتروني وكلمات السر (في نصٍّ واضح)، والأسئلة الأمنيَّة وإجاباتها، وهو في الواقع يرى أنَّه يقوم بـ”مُعاقبة” الأمريكيين من أجل أفعال “مجموعة Anonymous”.

 

الشئ الغريب هو أن العديد من تلك الحسابات لا تبدو أنها تنتمي إلي أمريكيين، بل تظهر أنها مسجَلة مِنْ قِبَلِ مُستخدمين من أسبانيا، وهولندا، وبولندا، وفرنسا، واليابان، وحتي إسرائيل في بعضهم.

 

هذا هو ثالث مخترق يؤيِّد إسرائيل ويُطلق هجوماً مُضاداً ضد OpIsrael، والاثنان الآخران هما يوريكان، والذي ادَّعَا أنه اخترق واحداً من أكبر مُزَوِّدِي خدمة الانترنت في فلسطين، والمُهَرِّج ذا جيستر، الذي قام بتعطيل العديد من المواقع التي تُديرها حركة حماس الفلسطينيَّة.

قد يعجبك ايضا