هذا الهاتف قد يكون خليفة نيكسوس 6

في وقت سابق هذا الأسبوع انتشر مقطع فيديو يظهر التصميم التخيلي النهائي لهاتف نيكسوس 5 بالاعتماد على المواصفات والتفاصيل التي تم تسريبها، والآن نشر مقطع فيديو آخر على الإنترنت يوفر لنا تخيلاً أفضل لما قد يكون هاتف نيكسوس الآخر الذي تنوي جوجل إطلاقه والذي قد يكون خليفة نيكسوس 6.

 

في هذه المرة لن تكون موتورولا الشركة المسؤولة عن تصميم هذا الهاتف الذكي العام الحالي بل إن هواوي هي التي ستتولى زمام الأمور وستصمم هاتفاً بحجم 5,7 بوصة لينضم إلى هاتف نيكسوس الآخر الذي ستصممه ال جي، وسيتم إطلاق هذين الهاتفين في وقت لاحق من العام الحالي بعد أن يصبح نظام اندرويد M جاهزاً.

 

وقد قام المستخدم نفسه Uswitch الذي نشر مقطع الفيديو الأول حول نيكسوس 5 بنشر مقطع الفيديو الجديد حول هواوي نيكسوس، ويكشف هذا الفيديو أن الهاتف سيتمتع ببعض المزايا المشتركة مع نيكسوس 5 بما فيها الكاميرا البارزة في الجانب الخلفي وماسح بصمة الإصبع ومنفذ USB Type-C.

 

وقد نوه الموقع إلى أن هواوي ما تزال تدرس حجم الشاشة الذي ستستخدمه إذ أنها أمام خيارين حالياً هما 5,5 بوصة و5,7 بوصة لكن معظم الشائعات ترجح ميل الشركة لتصميم هاتف بشاشة بحجم 5,7 بوصة.

 

يمكنكم مشاهدة بعض الصور حول هذا الهاتف في الأسفل.

 

هذا الهاتف قد يكون خليفة نيكسوس 6 1

 

هذا الهاتف قد يكون خليفة نيكسوس 6 2

 

هذا الهاتف قد يكون خليفة نيكسوس 6 3

 

كما يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

قد يعجبك ايضا